تلبية للأوامر السامية.. 30 مواطنًا من "باحث" إلى موظف

بلادنا الأحد ٢٢/أكتوبر/٢٠١٧ ١٥:٥٤ م
تلبية للأوامر السامية.. 30 مواطنًا من "باحث" إلى موظف

مسقط - ش
أوضحت غرفة تجارة وصناعة عمان أن المجموعة الذهبية القابضة وظفت مجموعة من المواطنين، تلبية للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.
وقالت الغرفة عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "تلبية للتوجيهات السامية.. المجموعة الذهبية القابضة توظف 30 مواطنا ومواطنة في فندق مسك من شذا بالموج في مسقط".
وكان مجلس الوزراء الموقر قد قرر توفير فرص عمل للقوى العاملة الوطنية لعدد 25 ألف باحث عن العمل كمرحلة أولى في مؤسسات الدولة والعامة، على أن يتم البدء في تطبيق هذه الخطوة اعتبارا من شهر ديسمبر القادم، وأوضح المجلس في بيان له أن القرار جاء ترجمة للحرص المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لرعاية الشباب العُماني وتنمية قدراتهم والاستفادة من طاقاتهم للإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد في هذا العهد الزاهر.
وأكد المجلس أنه ماضٍ في تنفيذ كافة الخطوات الداعمة لهذا النهج، حيث قام بوضع الخطط والبرامج لتهيئة فرص العمل المناسبة للقوى العاملة الوطنية، وعكف طوال العام على إيجاد المعالجة المستدامة لهذا الموضوع من كافة جوانبه.