خليج مسقط يعلن عن خطة دفع لـ 3 سنوات

مؤشر الاثنين ٢٣/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٠١ ص
خليج مسقط يعلن عن خطة دفع لـ 3 سنوات

مسقط -
في إطار استعداداته لتسليم عدد من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى، أعلن مشروع خليج مسقط عن عرضه الحصري لخطة الدفع الميسر لمدة 3 سنوات على عدد محدود من الوحدات السكنية للتملّك الحر، حيث أصبح بإمكان الراغبين في امتلاك واحدة من هذه العقارات المميّزة، الانتقال إلى منزل أحلامهم الجديد قريباً دون الحاجة للقلق بشأن استكمال جميع الدفعات حتى العام 2020.

وتتيح خطة الدفع المميّزة من خليج مسقط والتي تأتي بعنوان «مساحتك للتنفس» للمُلّاك المحتملين خيار الدفع على خمس مراحل متتالية، حيث يتعيّن على المشترين دفع 5%عند الحجز، ثم 15%في غضون شهر من تاريخ الحجز أو عند توقيع عقد الشراء، بينما يتوجب دفع الدفعة الثالثة والبالغة 30%عند تسليم العقار أو بتاريخ 1 مارس 2018 أيهما أقرب، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على دفعتين بنسبة 25%لكل منهما وذلك في مارس 2019، ومارس 2020.

ويسري هذا العرض على وحدات مختارة ومحدودة وسيتم التعامل مع الزبائن على أساس الأولوية للأسبقية، علماً أن جميع الوحدات المشمولة في العرض في مرحلة التشطيبات النهائية ويتوقع تسليمها إلى أصحابها خلال شهرين إلى ستة أشهر.
وفي معرض حديثه حول خطة الدفع الرائدة، صرّح نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في خليج مســـقط، بول جيسوب، قائلاً: “هذا العرض يعتبر أحد أفضل العروض الخاصة بخطط الدفع المتاحة بالسوق اليوم، حيث إننا نقدّم للراغبين في التملّك بالمشروع، خطة دفع مدتها ثلاث سنوات للوحدات السكنية الجاهزة، في حين أن معظم العروض الأخرى تتعلق بوحدات ما زالت في مرحلة التخطيط، وبالتالي سيحصل المســـتفيدين من هذا العرض على عائد مضاعف للصفقة من خلال البدء في الحصول على بدل إيجار لهذه الوحدات في الوقت الذي لم يسددوا فيه ســوى 50%من سعر الوحدة. كما يمكن لهم توظيف هذا العائد الإيجاري في سداد قيمة العقار على دفعات على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وهذا يحد بشكل كبير من المخاطر التي ترافق أي استثمار. هذا النوع من الخطط يجـــذب المستثمرين الأذكياء ويجعل من العقارات في خليج مسقط خياراً مثالياً للاستثمار، فضلاً عن كونه منزل الأحلام المثالي لأولئك الراغبيـن في الإقــامة به بأنفسهم». يقع خليج مســـقط في وادٍ منعزل عند التقاء جبال الحجر المهيبة بشاطئ بحر عُمان، ليشكّل ملاذاً طبيعياً للهروب من ضغوط الحياة اليومـــية والتمتع بالهـــدوء المترافق مع أفضل المزايا والخدمات. هو ببساطة وجهة مثالية عصرية بعيداً عن صخب المـــدينة وبنفـــس الوقت على مسافة 15 دقيقة من مركزهـــا و30 دقيــقة من مطارها الدولي.

وبمجرد الانتهاء منه، سيصبح خليج مسقط وجهة للوحدات السكنية الحصرية في خمس مناطق سكنية للتملّك الحر جنباً إلى جنب مع اثنين من فنادق الخمس نجوم تتم إدارتهما من قِبل المشغل الرائد في المنطقة جميرا. وتشمل الوحدات السكنية في خليج مسقط فللاً مؤلّفة من ثلاث وأربع غرف نوم في متنزه «زهاء» والواجهة المائية، إلى جانب شقق دوبلكس كبيرة والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، وشقق بريميوم المطلة على المنتزه والواجهة المائية.