«إشراقة» ترعى منتدى الشراكة

مؤشر الاثنين ٢٣/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٠١ ص
«إشراقة» ترعى منتدى الشراكة

مسقط -
رعت إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- المنتدى العُماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية والذي نُظِّم مؤخراً في فندق الشيرتون. وكانت إشراقة الراعي الذهبي لهذا الحدث، مؤكدة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية في قطاعات التعليم والصحة والرفاهة المجتمعية، ودعمها للمبادرات التي تدفع للتغيير والتنمية المجتمعية.

وقد تلقت الشركة ثناءً عالياً على برامجها خلال حفل التكريم حيث قام وزير التنمية الاجتماعية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني بتكريم عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، انيل كيمجي.
وأعرب عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، أنيل كيمجي، عن امتنانه للجائزة قائلاً: «يشرّفني أن أتكرّم لجهود الشركة في المسؤولية الاجتماعية في هذا الوقت الحرج حيث تحتاج فيه المجتمعات إلى مشاركة مختلف الشركات في تمكينها ومساعدتها للنهوض والاعتماد على نفسها. ونيابة عن إشراقة أود أن أشكر منظمي المنتدى على منحنا هذا التكريم، وللدور التي تلعبه مثل هذه الفعاليات في توحيد الجهود تحت منصة المسؤولية الاجتماعية».
وتأكيداً على التزام إشراقة تجاه المجتمع العُماني، قال عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، نايلش كيمجي: «تم تأسيس إشراقة لتكون جناح كيمجي رامــداس المســـتقل للتنمية الاجتماعية. وتلعب برامـج التنمية المجتمعية دوراً كبيراً في مختلف شرائح المجتمع والاقتصاد وذلك من خلال تضافر الجهــود التي يبذلها فريقنا من المتطوعين المتفانين الذين يعملون عن كثب مع المجتمعات المحلية. نحن من خلال إشراقة نؤمن بأننا قادرون على بناء مجتمعــات مــرنة وفعّالـة قـادرة على إحـــداث تغيير في التنــمية الاقتصــاديــة في السلطنة».
وعرضت إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- أنشطتها ومبادراتها في قطاعات التعليم والصحة والرفاهية المجتمعية والتي تعتبر من الركائز الأساسية للشركة، حيث وعلى مدى العامين الفائتين ساهمت بشكل كبير في تلبية احتياجات ولاية سمائل ويشمل ذلك تركيب كاميرات وتوفير تلفزيونات ومظلات في المدارس الحكومية، والتبرع بشاشات مراقبة الوحدات الحيوية لوحدة العناية المركزية وقطع أثاث لمستشفى سمائل، إلى جانب مساهمتها في بناء المساجد والمجالس. كما ستمضي الشركة في العمل وعلى مدى العامين المقبلين في ولايات إزكي وبدبد.
وألقى سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي كلمة الافتتاح عرَّف بها المنتدى وأهدافه الأساسية التي تتمثل بزيادة الوعي بالمبادرات المجتمعية بين الشركات. كما أكّدت الشيخة حصة بنت خليفة آل ثاني على أهمية المسؤولية الاجتماعية واعتبرتها كواجب وطني.
ويهدف المنتدى العُماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية إلى تشجيع الشركات لتلعب دوراً في تطوير المجتمعات المحلية ويركز على زيادة الوعي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ومساعدتها لتحديد المجالات التي يمكن أن تساهم فيها.