بدء مواجهات المربع الذهبي لبطولة «مستشفيات ومراكز مغربي للعيون»

الجماهير الاثنين ٢٣/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:١٨ ص
بدء مواجهات المربع الذهبي لبطولة «مستشفيات ومراكز مغربي للعيون»

مسقط -

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات المربع الذهبي لبطولة مستشفيات ومراكز مغربي للعيون، وستقام مواجهتان في غاية الأهمية سيتحدد على إثرهما طرفا المباراة النهائية، إذ سيلتقي المنتخب الوطني للصالات بنظيره فريق الجيل الذهبي في تمام الساعة الثامنة مساء بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بينما سيلتقي منتخب الجامعات بفريق الجالية المصرية في تمام الساعة التاسعة مساء. وأكملت الفرق المتأهلة للمربع الذهبي تحضيراتها لخوض مواجهات الدور نصف النهائي، وستسعى الفرق كافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية، والاقتراب أكثر من لقب البطولة، وباتت الفرق الآن على أعتاب خطوة واحدة فقط من الحصول على كأس البطولة، ومن المتوقع أن تشهد مباريات نصف النهائي إثارة كبيرة في مضمونها إلى جانب التوقعات بحضور جماهيري كبير في المباراتين.

وائل حسني: إزاحة «الجامعي»

أكد مدرب الفريق المصري وائل حسني قدرة رجاله على تجاوز عقبة الدور قبل النهائي وإزاحة المنتخب الجامعي، والمضي قدماً نحو المباراة النهائية للبطولة، مضيفاً بالقول: «معنوياتنا عالية، وأمتلك لاعبين أكفاء، وجمهوراً عريضاً من أبناء الجالية المصرية. سنبذل كل الجهود من أجل تحقيق الفوز، فاللقب هدفنا منذ اللحظة الأولى»، وكشف حسني -مدرب منتخب جامعة المنصورة لكرة القدم للصالات سابقاً- عن استعادات فريقه، مشيراً إلى أن المران اليومي جاء على فترتين، صبحية بصالة اللياقة البدنية، ومسائية بالصالة المغطاة، من أجل تنفيذ المهام والواجبات التكتيكية، مضيفاً: «الانسجام بين اللاعبين مصدر قوتنا، وأعتقد أن فريقنا أفصح عن شكله الحقيقي أمام البحرية العمانية لا سيما بعد اكتمال صفوفه»،

ماجد البلوشي: جاهزون

قال مدير منتخبنا الوطني الجامعي لكرة قدم الصالات ماجد البلوشي: «إن الفريق جاهز لخوض لقائه بالدور نصف النهائي»، مضيفاً أن اللاعبين سيسعون إلى الوصول إلى المباراة النهائية، ثم التفكير بخطف لقب البطولة.

وذكر البلوشي أن المستوى الفني للبطولة في تصاعد مستمر خصوصاً مع وصول البطولة إلى أدوارها النهائية، كما أن المستوى الفني الجــــــيد للبطولة أتى بفضل مشاركة نخبة مميزة من لاعبي الصالات في السلطنة.

تقي: نسعى للفوز بلقب البطولة

أوضح نجم منتخب الصالات لكرة القدم أن التوقع صعب جداً، كون جميع الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي للبطولة ستدخل منافسات هذا الدور بشكل أكثر جدية وقوة، خاصة عقب فترة التوقف في الأسبوع الفائت، وكانت فرصة سانحة للاعبين لالتقاط الأنفاس والتحضير بشكل جيد لمباريات المربع الذهبي.

كما أنها تعدُّ فرصة أمام الأجهزة الفنية للفرق الأربعة لتصحيح الأخطاء السلبية التي حدثت مع لاعبيها في مواجهات الدور الأول للبطولة قبيل فوات الأوان، وبدوره يمني النفس في فوز فريقه منتخب الصالات بلقب البطولة الأولى لهذا العام.

الميمني: مشاركة إيجابية

قال بدر الميمني من فريق الجيل الذهبي: «جاءت مشاركة الفريق بالبطولة بشكل جيد، وكانت فرصة سانحه للوجود في بطولات تمارس فيها كرة القدم داخل الصالات، ومن خلالها نشعر بأننا لا زلنا نعيش أجواء معشوقة الجماهير من خلال الاحتكاك بمدارس كروية، وتجـــــعل الحماس والندية حاضرة في مبــــارياتها»، وعن مستوى البطولة من بـــــداية انطــــــلاقتها حتى الآن قال الميمني: «البــــــطولة قدمت لنا مستويات جـــــيدة من خلال الفرق المشاركة.