في الأسبوع الثامن من دوري الأولى «بوشر»يستفيد من تعثر «جعلان».. و«صور»يحافظ على الصدارة

الجماهير الاثنين ٢٣/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٢٠ ص
في الأسبوع الثامن من دوري الأولى

«بوشر»يستفيد من تعثر «جعلان».. و«صور»يحافظ على الصدارة

مسقط - عبدالله المسروري

استكملت مباريات دوري الدرجة الأولى مساء السبت الفائت وذلك من خلال إقامة خمس مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، حيث اقتنص بوشر الصدارة في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن جعلان بعد تعثره من الوسطى، فيما واصل صور تمسكه بالصدارة في المجموعة الثانية.

المجموعة الأولى

في مباراة غير متوقعة على ملعب نادي جعلان استطاع الوسطى أن يذهل الجميع بأداء مغاير حقق من خلاله فوزاً مهماً على المتصدر جعلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجّل الوسطى على جعلان الهدف الأول في أول خمس دقائق من إمضاء اللاعب نواف الراسبي مدافع جعلان بالخطأ في مرماه، بعدها أضاف إيمرسون الهدف الثاني للوسطى، ولكن مختار مهاجم جعلان قلّص النتيجة مسجلاً الهدف الأول في منتصف الشوط الأول، ووسّع الوسطى الفارق مجدداً بهدف ثالث سجله اللاعب فهد البلوشي، لتنتهي المباراة رافعاً الوسطى رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد جعلان عند النقطة العاشرة في المركز الثاني خلف المتصدر بوشر.

بوشر ومجيس

حافظ بوشر على سجله خالياً من الخسائر حتى الآن في الدوري عندما خرج متعادلاً مع مجيس بنتيجة سلبية دون أهداف في المبـــــاراة التي أقيمت على ملعب نادي بوشر رافعاً رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة متساوياً مع جعلان بنفس النقاط مع أفضلية له بفارق الأهداف فيما رفع مجيس رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع.

المجموعة الثانية

على ملعب نادي بدية انتهى السجال بين بدية وبهلاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سُجِّل كلاهما في الشوط الثاني حيث تقدم الضيوف أولاً عن طريق اللاعب أحمد العمير فيما عادل أصحاب الأرض بدية عن طريق اللاعب سالم السيابي ليرفع بدية رصيد إلى تسع نقاط في المركز الرابع وبهلاء إلى سبع نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن صلالة.

البشائر ونزوى

قفز البشائر إلى المركز الثاني برصيد إحدى عشر نقطة وذلك بعد تغلبه على نزوى بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله اللاعب حسام محمد في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب البشائر، فيما تجمد رصيد نزوى عند النقطة الثامنة في المركز الخامس.

صلالة وصور

عاد أزرق العفية بفوز غال من أرض الجنوب وذلك عندما انتصر على صلالة في أرضه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من خالد مبارك في الشوط الأول وخالد صالح وجمعة درويش في الشوط الثاني، محافظاً على صدارته برصيد 12 نقطة، فيما توقف صلالة عند النقطة السابعة في المركز السابع.