«الشبيبة» تطلق تصميماً جديداً ذكياً لصفحتها على «الإنستجرام»

بلادنا الاثنين ٢٣/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٠:٣٧ ص
«الشبيبة» تطلق تصميماً جديداً ذكياً لصفحتها على «الإنستجرام»

مسقط - ش
صحيفة «الشبيبة» تطلق تصميماً جديداً لصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، في خطوة تعــزز مــن جودة المحتـوى الإلكتروني الـــــذي تقـــدمــــه لجمـهـورهــا العُــمــاني والعـربي.
وتضمن التصميم الجديد، الذي يأتي ضمن خطة تطوير أوسع تنفذها الصحيفة لمجمل منتجاتها الإعلامية، توظيفاً ذكياً لأحدث ما توصلت إليه التقنية بما يخدم جمهور المستخدمين ومتابعي الصفحة ويوفر عليهم سهولة التصفح مع تحقيق أكبر قدر ممكن من الفائدة والمتعة البصرية والذهنية.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مسقط للإعلام الأستاذ أحمد بن عيسى الزدجالي، رئيس تحرير الصحيفة: إن «تطوير صفحة الشبيبة على إنستجرام يأتي ضمن سعيها الدؤوب لتقديم منتج إعلامي حداثي ذكي ومواكب لتطورات المشهد الإعلامي العالمي».

لمتابعة صفحة الشبيبة على الأنستجرام.. إضغط هنا

وأشار إلى أن مجموعة مسقط للإعلام كانت حريصة دائما على تنويع منتجاتها الإعلامية، كما أنها كانت سباقة في الدخول إلى العصر الرقمي والاستجابة للتحديات التي يطرحها، حيث أطلقت أكثر من 21 منتجاً إعلامياً رقميا مختلفا، الكثير منها غير مسبوق على المستويين المحلي والعربي وهو ما مكنها من حصد العديد من الجوائز العالمية.
وجدد رئيس التحرير التزام المؤسسة بـ «تقديم منتجات إعلامية رقمية نوعية تتسق مع الزمن الرقمي، وتتجاوب مع تعطش السوق العُماني واحتياجاته»، مؤكداً أن «الشبيبة تهتم بتقديم معالجات موضوعية لمختلف القضايا والمستجدات الوطنية والدولية، ما أكسبها قيمة مضافة بين جمهورها العُماني والعربي».
وشدد الزدجالي على «نهج الصحيفة في تبني نخبة الإعلاميين العُمانيين، ممن عُرفوا برفعتهم المهنية ومكانتهم الأدبية محلياً وعربياً»، ورأى أنهم «عماد الشبيبة». وفي الآن ذاته، تمسك الزدجالي بـ«فتح أبواب الصحيفة أمام الصحفيين العُمانيين الشباب، الداخلين حديثاً إلى سوق الإعلام»، معتبراً إياهم «حملة مشاعل المستقبل» تحت ظل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم- حفظه الله ورعاه.
وتقدم مجموعة مسقط للإعلام 28 منتجاً إعلامياً ورقياً ورقمياً عبر منصاتها المتعددة، وباللغتين العربية والإنجليزية، وفيما دشنت أخيراً «تلفزيون الشبيبة» فإنها تستعد حالياً -على قدم وساق- لإطلاق «إذاعة شاملة»، يتوقع أن تكون على الهواء في وقت قريب.

لمتابعة صفحة الشبيبة على الأنستجرام.. زوروا الرابط التالي
https://www.instagram.com/shabibagram/