«نيسان تيدا» الأكثر مبيعاً في المنطقة

مؤشر الثلاثاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٤٥ ص
«نيسان تيدا» الأكثر مبيعاً في المنطقة

مسقط -
تتوفر تيدا بالعديد من التقنيات الجديدة التي ليس لها مثيل وكذلك بتقنية الجيل التالي والشكل العصري الجذاب ولذلك من المؤكد أن تحصل على تقدير وإعجاب المستخدمين لأنها مزيج مثالي من الشكل الجذاب والجوانب العملية والتنوع في الاستخدام.

أصبحت السيارة نيسان تيدا التي أُعيدت هندستها بشكل كامل المعيار الجديد في فئة السيارات الهاتش باك المدمجة. تم تصميم نيسان تيدا بحيث تكمل أسلوب الحياة العصري للشباب الذين يعتبرون فئة كبيرة من الزبائن في المنطقة. من خلال التصميم الديناميكي والتقنية المتطورة والرحابة التي ليس لها مثيل في فئتها، يمكن القول إن الجيل الثاني من السيارة، والتي أُعيدت هندستها بالكامل والتي تعتبر الأفضل مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط في فئة السيارات الهاتش باك المدمجة، به كل العوامل التي تضمن نجاح السيارة في مختلف الأسواق.
وقال متحدّث أول من نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: توفر نيسان تيدا الأسلوب الديناميكي والرحابة التي ليس لها مثيل في فئتها والتقنية المتطورة. كذلك فإن هذه السيارة تروق للكثير من قطاعات الزبائن ولذلك ليس من العجيب أن تكون هذه السيارة هي الأكثر مبيعاً في المنطقة بفضل تصميمهما الجذاب وتقنيتها المتطورة وتنوعها. كذلك يمكن القول بأن تيدا هي الاسم الأكثر رسوخاً وقوة في المنطقة في سوق الهاتش باك حيث إن ولاء الزبائن لهذه السيارة الراقية ليس له مثيل في هذه الفئة.
وأضاف: مع التحديثات التي تمت على التصميم وتحسين مستويات التقنية أصبحت تيدا تروق ليس فقط للزبائن الحاليين بل لكثير من فئات الشباب الذين يسعون إلى امتلاك سيارة هاتش جذابة وراقية. تم تزويد تيدا بجميع التجهيزات المطلوبة لضمان التنوع في أسلوب الحياة العصرية في منطقة الشرق الأوسط.
تعتبر السيارة تيدا مركبة عصرية ذات شخصية على الطريق نجحت في أن تعزز مكانتها في السوق خلال العشر سنوات الفائتة بأنها سيارة ذات مستوى عال من الجودة ويمكن الاعتماد عليها ورائدة في توفير التقنيات الحديثة وفاعلة في استهلاك الوقود وذات تصميم عصري وجذّاب وذات أداء قوي. مع تدشين هذه السيارة في السوق فإن من المتوقع أن تزيد المعايير في هذه الفئة وتصل إلى آفاق جديدة من خلال التصميم الجذّاب وأنها تعتبر الأفضل في فئتها في استهلاك الوقود وتوفر مستوى ليس له مثيل في الرحابة من الداخل إلى جانب التقنية المتطورة وإمكانات وميزات لا يمكن أن تتوقعها إلا في المركبات باهظة الثمن إلى جانب أن السيارة توفر مستويات مقدرة عالمياً من الأمان.
تتميز السيارة من الداخل بأسلوبها الديناميكي والشكل الرياضي إلى جانب الاتساع والمرايا التي يتم التحكم فيها آلياً والعجلات المعدنية 16 بوصة والكابينة العصرية التي ترحب بالسائق والركاب والمواد عالية الجودة المستخدمة في صناعة السيارة من الداخل إلى جانب التصميم الراقي.
ويبقى مالك نيسان تيدا دوماً على ثقة من أن السيارة قادرة على الذهاب به إلى أي مكان وتنفيذ أي مهمة. توفر السيارة الراحة إلى 5 ركاب وفي نفس الوقت فإن إمكانية طي المقعد الخلفي 60/‏40 يوفر الخيار لحمل الكثير من الأشياء.