«عمانتل» تقدّم 4 أضعاف البيانات لمشتركي باقتي

مؤشر الثلاثاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٤٥ ص
«عمانتل» تقدّم 4 أضعاف البيانات لمشتركي باقتي

مسقط -
أعلنت عمانتل -الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة لقطاع الاتصالات بالسلطنة- عن أحدث عروضها الترويجية لمشتركي باقتي آجلة الدفع الحاليين والجدد يتيح لهم الحصول على بيانات إضافية مجانية لغاية أربعة أضعاف البيانات عند الالتزام بعقد لمدة 24 شهراً.

وقال مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل سعيد بن سالم الشنفري عن العرض الجديد: «دائماً نبحث في عمانتل عن حلول توفر قيمة أفضل لمشتركينا، وفي الوقت الذي أصبحت فيه البيانات من أهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية، تأتي عروضنا لتلبي رغبة مشتركينا في البقاء على تواصل مستمر بالإنترنت وبأسعار تنافسية حيث يمنح العرض الجديد مشتركي باقتي بيانات تصل إلى 20 جيجابايت».
وأضاف: «صممت عروضنا لتكون الحل المثالي لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي أينما كان المشترك دون القلق من نفاد البيانات المتضمنة في الباقة، ودون الحاجة إلى تأجيل التواصل إلى حين الاتصال بأقرب شبكة واي فاي، حيث إن هدفنا الرئيسي من عروضنا هو توفير تجارب غير مسبوقة لمشتركينا».
وأشار الشنفري إلى أن مشتركي باقتي الصغيرة، وباقتي المتوسطة، وباقتي الكبيرة، وباقتي الكبرى يمكنهم الحصول على بيانات إضافية مجانية لغاية أربعة أضعاف البيانات، وذلك مقابل توقيع عقد التزام لمدة 24 شهراً، كما يتوفر خيار الالتزام لمدة 12 شهراً والتي تمكن المشتركين من الحصول على ضعف البيانات.
جدير بالذكر أن عمانتل أطلقت مؤخراً عرض “باقتي بلس”، الذي يمنحهم بيانات إضافية تصل إلى 15 جيجابايت مخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، وتويتر، وانستجرام، وسناب شات ويوتيوب)، بقيمة 5 ريالات فقط ويسري العرض إلى 25 أكتوبر 2017.
يذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في جميع مناحي أعمالها وعملياتها وتعمل على تقديم خدمات ميسّرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالمياً.
وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.