«تويوتا» تقدّم عرضها الجديد

مؤشر الثلاثاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٤٦ ص
«تويوتا» تقدّم عرضها الجديد

مسقط -
لكل الراغبين في الحصول على سيارة من تويوتا، أطلقت تويوتا عُمان مؤخراً عرضاً جديداً يقدّم فرصة ذهبية للحصول على تشكيلة تويوتا 2018 الجديدة بمزايا فريدة. وصرّح أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة أن هذا العرض يجعل من السهل اقتناء سيارة جديدة من تويوتا مصحوبة بعدد من المزايا المميّزة.

وانطلق العرض الجديد في 22 أكتوبر الجاري وسينتهي في 21 ديسمبر المقبل، ويقدّم هدية نقدية تبدأ من 450 إلى 3500 ريال عُماني (ويختلف المبلغ من طراز لآخر ومن فئة إلى أخرى وكذلك بحسب سنة الطراز وسنة الصنع، وتتوافر في صالة العرض تفاصيل أوفى عن كل طراز مشمول بالعرض). كما يحصل المشتري على تأمين شامل لمدة سنة واحدة على عدد من الطرازات المختارة داخل عُمان وعلى السيارات الخاصة فقط، حيث يجب على شركات تأجير السيارات وأصحاب سيارات الأجرة ومدارس تعليم السياقة دفع مبلغ إضافي بحسب معايير التأمين.

عروض

كما تتوافر ضمن العرض أيضاً الخدمة لمدة 3 سنوات/30.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 3 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم وذلك للطرازات التي تعمل بالبترول وفي ظل ظروف التشغيل العادية، وتنطبق على طراز 2017 من إف جيه كروزر. وهناك أيضاً الخدمة لمدة 5 سنوات/50.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 5 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000كم وذلك للطرازات التي تعمل بالبترول وفي ظل ظروف التشغيل العادية، وتنطبق على طرازي 2017 و2018 من لاندكروزر واجن (إل سي200) سعة 4.6 لتر و5.7 لتر. وما من شك في أن هذه العروض والمزايا تجعل من الصعب مقاومة تشكيلة تويوتا الواسعة التي تتكوّن من مجموعة من الطرازات التي أثبتت جدارتها وفقاً لمفهوم الجودة والمتانة والتحمّل الذي تتبعه تويوتا موتور كوربوريشن في تصنيع سياراتها.
وتضم التشكيلة تويوتا برادو 2018 التي تم طرحها مؤخراً في السلطنة، وتشتمل على مجموعة من المزايا الرائدة في فئتها التي تكملها قوة الأداء والراحة العالية. ومن هذه المزايا التصميم الجديد لغطاء المحرّك والشبكة الأمامية، والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وأيضاً التصميم الجديد للصدامين الأمامي والخلفي.
أما المحرّكات المتوافرة بها برادو فتشمل: محرّك سعة 4.0 لترات بقوة 271 حصاناً، ومحرّك سعة 2.7 لتر بقوة 163 حصاناً، ومحرّك تيربو ديزل سعة 3.0 لترات بقوة 161 حصاناً.
أما تويوتا هايلوكس فتتمتع بوفرة من القوة التي تجعل منها سيارة مشوّقة بكل معنى الكلمة من خلال الفئة الجديدة تي آر دي سبورتيفو المزوّدة بمحرّك سعة 4 لترات و6 أسطوانات على شكل v، حيث قامت تويوتا بتطويرها لتجعل نبضات القلب تتسارع. وتتسم هذه السيارة بالصلابة الأسطورية مع العديد من المزايا الأخرى.
أما تويوتا كورولا فهي السيارة المفضّلة للملايين حول العالم ولا يختلف اثنان على القيمة الاستثنائية التي تتمتع بها كورولا الغنية بالمزايا. وتتوافر كورولا بمحرّك قوي سعة 2.0 لتر بقوة صافية تصل إلى 143 حصاناً كما تتوافر أيضاً بمحرّك 1.6 لتر بقوة صافية تبلغ 121 حصاناً.
وتمتاز راف فور بتصميم رياضي ومظهر قوي في الأمام يؤكد على الجرأة التي يتمتع بها هذا الطراز الجديد. ومن المزايا المتقدمة التي تحويها راف فور المقاعد الجلدية الرياضية، ونظام الملاحة بشاشة عرض تي إف تي قياس 8 بوصات، ومجموعة المصابيح الخلفية إل إي دي والمصابيح الأمامية من نوع إل إي دي مع مصابيح إضاءة نهارية.

تشكيلة جديدة

وتضم تشكيلة تويوتا أيضاً بريوس المزوّدة بتقنية الهايبرد. والتي تعدّ أول سيارة هايبرد يتم إنتاجها على نطاق واسع وهو ما يجعلها سيارة رائدة وتمثل عهداً جديداً في تكنولوجيا صناعة السيارات. وتوفر هذه السيارة تكنولوجيا الغد لعشاق السيارات اليوم، وذلك من خلال تقنية الهايبرد التي تمزج بين محرّك البترول والموتور الكهربائي لتشغيل السيارة. وهناك ياريس هاتشباك التي توصف بأنها وسيلة الانتقال الماهرة، فمظهرها الشبابي الجريء يجعلها تقف متفرّدة عن الآخرين. ويكمل مظهرها الجريء العديد من مزايا الأناقة والراحة مع كوكبة من تجهيزات السلامة المتقدمة التي تزيد من جاذبيتها، وأصبح من اليسير اقتناؤها اليوم أكثر من أي وقت مضى. أما ياريس الصالون فتجسّد الأناقة في أبهى صورها، حيث تقدّم توليفة لا تعرف التنازلات من الأداء القوي والتحمّل فضلاً عن تصميمها الجديد الجذّاب.

طرازات

وتضم تشكيلة تويوتا سيارة كامري في فئة الصالون متوسطة الحجم والتي تمكنت من خلال طرازها الجديد من رفع سقف المنافسة من جديد، وذلك من خلال عناصر الكروم الرائعة التي أضيفت للتصميم الجريء والذي يفتح فصلاً جديداً في تاريخ هذه السيارة الأكثر شعبية بين سيارات الصالون متوسطة الحجم في العالم. إنها بالفعل فئة قائمة بذاتها. ويمتاز الطراز الحالي من أوريون بمظهره الفريد الجذّاب لأنظار الساعين لاقتناء سيارة راقية ذات ثقة عالية في أدائها. ولا شك في أن أوريون بإمكانها ترك انطباع قوي على كل مَن يراها من خلال مزجها بين الفخامة وقوة الأداء.
وتتمتع مفخرة الأرض تويوتا لاندكروزر بتاريخ عريق، وهي رمز للقوة والمتانة والموثوقية، ولا عجب في أنها أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الكثير من الناس في السلطنة. فهي السيارة التي يلاحظ وجودها على الطرق في كل مكان، كما أنها تمثل عجلة التقدم في أبهى صوره. وما زالت لاندكروزر مستمرة في توفير الصورة الفخمة الصلبة مع تقديم أعلى مستويات الأداء والقدرات المتطورة في اقتحام الطرق الوعرة. كما أنها مستمرة في وضع المعايير للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات حول العالم.