الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

عروضها تستمر حتى 24 ديسمبر «بايك عُمان» تحتفل بعامها الأول

السبت، ٢٨ أكتوبر، ٢٠١٧

عروض حصرية من بايك عمان



مسقط –

تحتفل بايك عُمان بتشكيلتها المبهرة من سيارات سيدان، هاتشباك، كروس أوفر، سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية الخفيفة (بيك آب دفع ثنائي/‏ دفع رباعي)، بمرور سنة على وجودها الملحوظ في عُمان. حيث تعتبر شركة رمال الخليج الكبرى في عُمان هي المستورد الحصري لعلامة بايك، وهي مجموعة السيارات الدولية الرائدة.وتعد بايك (شركة بكين لصناعة السيارات) هي رابع أكبر مجموعة لإنتاج السيارات في الصين، تنتج مجموعة شاملة من المركبات بدءاً من سيارات الركاب إلى المركبات التجارية الخفيفة ووصولا إلى السيارات الرياضية.

وكجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لبايك عُمان، تقدم شركة الخليج الرمال الكبرى مجموعة من المزايا لزبائنها. حيث سيستمر عرض الذكرى السنوية لبايك الذي بدأ يوم 25 أكتوبر حتى 24 ديسمبر 2017. ويتيح العرض سهولة امتلاك أي سيارة ضمن تشكيلة سيارات بايك من أحدث الموديلات.

زمن جانبه قال مسؤول من شركة رمال الخليج الكبرى: «في ظل التزايد المستمر لزبائن مجموعة سيارات بايك بشكل كبير نحتفل بالذكرى السنوية الأولى لبايك. ونحن فخورون بأن مجموعة بايك قد اختارت عُمان باعتبارها واحدة من أسواقها الرئيسية لتوسيع الأعمال التجارية الدولية. وفي غضون عام، قمنا بزيادة مجموعة من السيارات بايك في عُمان لتشمل الهاتشباك، والسيدان، والكروس أوفر، والسيارة الرياضية ببابين/‏ بأربعة أبواب، وبيك اب دفع ثنائي/‏ دفع رباعي وغيرها.

وأضاف: «يسعدنا أن نقدم مزايا جذابة لزبائننا الكرام بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لبايك بالسلطنة. تتميز موديلات بايك بجودتها وتصميم المواصفات التى يهتم بها الزبائن والتي نالت تقدير كثير من الزبائن. ومع استمرار العلامة في كسب ثقة الزبائن في السلطنة، نحن واثقون من أن سيارات بايك ستشهد نموا في سوق السيارات بالسلطنة».

في عُمان، أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى مجموعة سيارات بايك التي تشتمل على A115 سيدان الأنيقة وA115 هاتشباك وكروس أوفر X65 وبيك أب جراند تايجر TUV والسيارة الرياضية الذكية BJ40/‏ BJ40L دفع رباعي المتوفرة بخيارات بابين/‏ 4 أبواب.

يتضمن العرض هدية نقدية جذابة، أقساطاً شهرية منخفضة، تأميناً مجانياً في السنة الأولى (عمان والإمارات)، تسجيلاً مجانياً للسنة الأولى، بطاقة وقود مجانية، المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة مجانا للسنة الأولى، ضمان الشركة المصنعة. هذه العروض تختلف حسب الطراز وتخضع للشروط والأحكام وهي متاحة على المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي الخاصة، ولا ينطبق على السيارات المقيدة بسجل تجاري.

العرض متوفر على طُرُز A115 (سيدان وهاتشباك، 1.5 لتر، 111 حصان)، بيك اب جراند تايجر G3 مقصورة مفردة (2.2 لتر، 103 حصان)، X65 دفع ثنائي كروس أوفر (محرك توربو سعة 2.0 لتر)، بيك اب جراند تايغر TUV، دفع ثنائي ودفع رباعي، 2.4 لتر، 134 حصاناً) وBJ40 الرياضية (دفع رباعي، 2.3 لتر توربو، 231 حصاناً).

كما يوفر العرض هدية نقدية مضمونة 900 ريالاً على A115 (سيدان وهاتشباك) و900 ريال على سيارة بيك اب بمقصورة واحدة جراند تايجر G3 بيك آب، و1500 ريال على X65 - كروس أوفر، و1500 ريال على بيك اب بمقصورتين جراند تايجر TUV (دفع ثنائي ودفع رباعي) و2500 ريال علىBJ40 (دفع رباعي) الرياضية المتعددة الاستخدامات، ويمكن استخدام مبلغ الهدية النقدية كجزء من الدفعة الأولى إذا لزم الأمر.

ضمان الشركة المصنعة على A115 (سيدان وهاتشباك) وX65 كروس أوفرBJ40 (دفع رباعي) الرياضية المتعددة الاستخدامات هو 5 سنوات/‏ 100.000 كم (أيهما أسبق) وضمان الشركة المصنعة لجراند تياجر G3 بيك أب وجراند تايجر TUV بيك أب هو 3 سنوات/‏ 100.000 كم (أيهما أسبق).

ويقدم العرض أيضا هدية مجانية على كل سيارة بايك – بطاقة وقود 50 ريالاً لطراز بايك A115 (سيدان وهاتشباك) وجراند تايجر G3 بيك اب بمقصورة واحدة، بطاقة وقود 100 لطراز بايك X65 كروس أوفر وجراند تايجر TUV بمقصورتين بيك أب (دفع ثنائي ودفع رباعي) وبطاقة وقود 150 ريالاً لطراز بايك BJ40 (دفع رباعي) الرياضية المتعددة الاستخدامات.

وكذلك تأمين مجاني للسنة الأولى، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، ومساعدة على الطريق في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة تسري على A115 (سيدان وهاتشباك)، جراند تايجر G3 بيك اب بمقصورة واحدة، X65 – كروس أوفر، بيك أب جراند تياجر TUV بمقصورتين (دفع رباعي ودفع ثنائي) وBJ40 (دفع رباعي) الرياضية المتعددة الاستخدامات.

كما يمكن للزبائن امتلاك سيارة بأقساط شهرية منخفضة. يتم احتسابها على أساس 20% دفعة أولى بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية وتمويل على 6 سنوات. وهي خاضعة لموافقة جهات الائتمان من البنوك وشركات التمويل.

فيديو

معرض الصور