الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

عروض لا تُضاهى من «القطرية»

الأربعاء، ١ نوفمبر، ٢٠١٧

20 عاماً على إطلاق عملياتها



مسقط-

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور عشرين عاماً على إطلاق عملياتها بتقديم عروض رائعة على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بالإضافة إلى منح 20 فائزاً محظوظاً عضوية ذهبية في نادي الامتياز، ومنح أعضاء نادي الامتياز خصومات تصل إلى 50 في المئة على استبدال الأميال إلى وجهات مختارة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.

وتسري هذه العروض من الأول وحتى العاشر من شهر نوفمبر، حيث يحظى المسافرون بالفرصة لحجز تذكرتين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال بسعر تذكرة واحدة، أو حجز ثلاث تذاكر على الدرجة السياحية بسعر تذكرتين، مع صلاحية سفر من الأول من شهر نوفمبر 2017 وحتى 31 أكتوبر 2018.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إيهاب أمين: «يُسعدنا إطلاق هذه العروض الرائعة عالمياً للاحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق عمليات الخطوط الجوية القطرية. ونتطلع إلى منح مسافرينا الأوفياء ما يستحقونه بتقديم أسعار رائعة على تذاكر الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في احتفالاتنا والسفر معاً إلى كل مكان».

وأضاف: «يستفيد المسافرون من شتى أنحاء العالم من هذا العروض المميزة، والتي ستمكنهم من التخطيط المسبق لرحلتهم القادمة إلى أكثر من 150 وجهة عالمية على شبكة وجهاتنا، سواء كانت هذه الرحلة بغرض السياحة أو السفر».

وبالتزامن مع هذه العروض، أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة لمدة 20 يوماً على قنوات التواصل الاجتماعي اعتباراً من يوم 26 أكتوبر 2017.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية خلال الأشهر الفائتة العديد من الحملات العالمية الناجحة، بما في ذلك حملة «سافر مع أفضل خطوط طيران في العالم» التي احتفلت بفوز الناقلة القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم من سكاي تراكس؛ وحملة «باقات السفر حول العالم» والتي أتاحت للمسافرين فرصة الفوز بجوائز كبرى لا مثيل لها، بما في ذلك السفر مجاناً لمدة عام كامل إلى أي وجهة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية الواسعة.

وأضافت الخطوط الجوية القطرية عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية في العام 2017، بما في ذلك أوكلاند في نيوزيلندا ودبلن في إيرلندا ونيس في فرنسا وبراغ في التشيك. وسوف تدشّن الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات قبل نهاية العام 2018، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وسانت بطرسبرج في روسيا وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها الكثير من المحطات.

وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم وتشغّل واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم.

وتزامناً مع احتفالاتها بعشرين عاماً على إطلاق عملياتها، تسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي.

وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

فيديو

معرض الصور