Ooredoo تتسلّم ذهبيّة «ستيفي»

مؤشر الخميس ٠٢/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:١١ ص
Ooredoo تتسلّم ذهبيّة «ستيفي»

مسقط-
تكريماً لنجاحها بالارتقاء بالتجربة الرقميّة في عُمان نحو مستوياتٍ جديدة، حصدت Ooredoo جائزة «ستيفي» الذهبيّة لـ «أفضل تطبيق جديد» عن تطبيقها الخاص والمحدّث للهواتف الذكيّة ضمن فئة التعليم والتدريب، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخراً بفندق دبليو في برشلونة بإسبانيا.

وقد تسّلم الجائزة بالنيابة عن Ooredoo عمار اللواتي، رئيس قسم الخدمات والقنوات الرقميّة، والذي كان ضمن الفريق الذي قام بتطوير وترقية التطبيق الذكيّ الذي استفاد منه أكثر من 440 ألف مستخدماً خلال الشهور الستة الفائتة فقط.وقد تمّ تصميم هذا التطبيق المميّز لتلبية أنماط الحياة العصريّة المتجدّدة لعملاء Ooredoo في السلطنة، حيث مكّنهم من الاستفادة من كافة الخدمات الرقميّة المتوفرة لدى نقاط البيع عبر ضغطة زر. ويتيح التطبيق للعملاء تسديد فواتيرهم، وإعادة شحن أرصدتهم، والحصول على معلوماتٍ فوريّة عن استهلاك الدقائق والبيانات والعديد من المزايا الرائعة.

ويتوفر التطبيق لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد و iOS، حيث يمكن من خلاله الاستمتاع بتجربةٍ مثرية في أيّ وقت ودون أية قيود تذكر.
جديرٌ بالذكر أنّ هذا التكريم يضاف إلى سجلّ Ooredoo الحافل بالمنجزات، حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز خلال هذا العام.
ففي عام 2017 وحده، حصدت الشركة لقب «مزود خدمات الاتصالات الأكثر شعبية للعام»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة التمويل الدولية (IFM)؛ وجائزة «أفضل علامة تجارية» في العام 2017 خلال النسخة الحادية عشرة من حفل توزيع جوائز عالم الاتصالات؛ إضافة إلى جائزة لأفضل الشركات العُمانية أداءً ضمن جوائز مجلّة عالم الاقتصاد والأعمال لعام 2017.