الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«أفضل السيارات» الخيار الذكي بأقساط ميسرة

السبت، ٤ نوفمبر، ٢٠١٧

تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة



مسقط -

يقدّم مركز أفضل السيارات -الاسم المعروف في سوق السيارات المستعملة في السلطنة- خياراً ذكياً من السيارات ذات الجودة العالية تحت سقف واحد، حيث يضم المركز مجموعة واسعة من أجود السيارات المستعملة سواء الصالون أو رباعية الدفع أو الرياضية متعددة الاستخدامات من أشهر علامات السيارات التي بإمكان المشتري اختيار الأنسب منها والحصول على أفضل الصفقات. وعلاوة على هذا، تأتي غالبيتها ومعها ضمان ساري المفعول. لهذا فإن «أفضل السيارات» هو «المكان الأنسب» لانتقاء السيارة الرائعة ذات السعر الاقتصادي المناسب.

وغالباً ما تكون رغبة زبائن السيارات المستعملة تدور حول اقتناء سيارة مستعملة عالية الجودة من وكيل سيارات محلي معروف والذي سيقدّم لهم الصفقات الجيّدة والسيارات المناسبة ويسهّل لهم الإجراءات. ولهذا السبب دائماً ما يكون مركز أفضل السيارات هو المكان الذي يتبادر للذهن أولاً عند ذكر الرغبة في شراء سيارة مستعملة.

وفي هذا الإطار قال أحد مسؤولي المركز: «توجد لدينا مجموعة من السيارات الذكية، ولكن لماذا نسميها ذكية؟ ببساطة لأن هذه السيارات تم اختبارها والتحقق منها بدقة من قِبلنا، وبالتالي فهي سيارات الاختيار الذكي ذات القيمة العالية مقابل المال والتي تتمتع بقدرات أداء جيّدة. أضف إلى ذلك جميع المزايا والتسهيلات التي يوفرها مركز أفضل السيارات، وهو ما يعني خياراً رائعاً يتخذه المشتري. فنحن نقدّم تسهيلات في تخليص المعاملات والتسجيل والتمويل وذلك في مكان واحد بالإضافة إلى لتوفير طرازات بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي».

وفي ظل الظروف الاقتصادية الحالية سواء على المستوى العالمي أو المحلي، أصبح شراء سيارة مستعملة من مركز «أفضل السيارات» الخيار الأكثر ذكاءً من دون شك. وكثيراً ما نسمع الزبائن وهم يثنون على تجربتهم مع المركز ومنهم من قال: «أجد لزاماً عليّ أن أسجّل إعجابي الكبير بالخدمة الممتازة التي قدّمها لي العاملون بمركز أفضل السيارات.

لقد تأثرت للغاية لأنني عندما جئت إلى المركز لأول مرة وقدّمت إليهم متطلباتي والسعر الذي يناسبني، قاموا بعدها بأيام قليلة بالاتصال بي عند ورود سيارتين بنفس المواصفات التي طلبتها، وعلى الفور اتخذت قرار الشراء بلا تردد. وقام موظف المبيعات بشرح جميع مزايا السيارة وساعدني حتى انتهيت من تسجيل السيارة. كما قام بأخذ رقم الهاتف الخاص بأحد أصدقائي الذي جاء معي وأبدى اهتماماً بشراء سيارة مستعملة. وهو ما تحقق فيما بعد بشرائه لسيارة تويوتا برادو من مركز أفضل السيارات، وكان مثلي سعيداً بالخدمة التي وفّرها له المركز».

فلا عجب أنّ الكثير من الزبائن الذين يرغبون في شراء أو بيع سيارة دائماً ما يتوجهون إلى مركز أفضل السيارات التابع لمجموعة سعود بهوان -الاسم العريق في مجال السيارات في السلطنة.

وفضلاً عن صالة العرض الضخمة في الوطية بمسقط، هناك أيضاً 13 صالة عرض أخرى لأفضل السيارات موزعة على شتى أنحاء السلطنة. ويشتمل المركز على تشكيلة واسعة تضم شتى أنواع السيارات والطرازات التي تناسب جميع الأذواق والإمكانيات ويمكن للمشتري اختيار ما يناسبه منها في أي وقت شاء، وتضم هذه التشكيلة السيارات الفخمة وسيارات الركاب متوسطة الحجم ورباعية الدفع والبيك أب وكذلك السيارات التجارية، وهناك العديد من العلامات المشهورة التي يوفرها «أفضل السيارات» والتي يمكن للمشتري أن يراها ويختبرها بنفسه قبل اتخاذ قرار الشراء.

فيديو

معرض الصور