Ooredoo ترتقي بالتجربة الرقميّة

مؤشر الأحد ٠٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:١٠ ص
Ooredoo ترتقي بالتجربة الرقميّة

مسقط -
حرصاً على تمكين زبائنها من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى، تواصل شبابيّة من Ooredoo منح عشّاق التقنيات الحديثة فرصة أكبر للاستفادة من كلّ ما يطرحه الفضاء الرقميّ من مزايا مع باقاتها القيّمة. ومع أكثر من مليون مشترك في باقاتها المرنة مسبقة الدفع، فقد لقيت خدمة شبابيّة قبولاً واسعاً في مختلف أرجاء السلطنة من خلال عروضها الرائعة ذات القيمة المضافة.

وتعدّ شبابيّة أكبر مزوّد لباقات البيانات الاستثنائيّة للشباب ومن جميع الأعمار. فبأسعار تتراوح بين 3 و5 و10 ريالات عُمانيّة، يمكن لزبائنها الاستفادة من 1 جيجابايت، و2 جيجابايت، و6 جيجابايت من البيانات الشهرية على التوالي. وبإمكان زبائن مسبق الاشتراك بهذه الخدمة بكل سهولة عبر تطبيق Ooredoo أو من خلال الاتصال على رقم *555*6#. كما يستطيع الزبائن شراء باقة شبابيّة الترحيبيّة مقابل ريالين فقط للحصول على 1 جيجابايت من البيانات ورصيد مجانيّ بقيمة ريال واحد صالح لمدة شهر.
وقالت مدير أول عروض العلامات التجارية المتعددة في Ooredoo منار بنت مرتضى فاضل: «لا شكّ بأنّ شبابيّة تعدّ الحل الأمثل لتلبية متطلّبات الساعين وراء المزيد من البيانات لقضاء أوقات رائعة على منصّات التواصل الاجتماعي. وليس هناك أية قيود على كيفية ووقت الاستفادة من هذه الباقات المميّزة، الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للاستمتاع بكلّ ما يتيحه عالم الإنترنت من خدمات متنوّعة. فسواء كنت ممن يرغبون ببيانات كافية طيلة الشهر، أو مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل المختلفة، أو تحميل العروض والبرامج المفضلة، فإنّ لدى شبابيّة الخيارات الكافية وذات القيمة المضافة لإثراء تجربة الجميع».
جديرٌ بالذكر أنّ خدمة شبابيّة باتت تمثّل الشريك المثالي لأنماط الحياة العصريّة بالسلطنة، حيث تكافئ زبائنها بمجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك العروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوّقة بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم على نطاق عالميّ واسع عبر الإنترنت.