تطبيق «مازدا» يقدّم «زووم زوومينج»

مؤشر الأربعاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤٥ ص
تطبيق «مازدا» يقدّم «زووم زوومينج»

مسقط -
تستمر مازدا بالاحتفال بروح «زووم زووم» في السلطنة من خلال تطبيق مازدا على الهاتف النقال حيث يمكن للمستخدمين حجز موعد للخدمة والاتصال بصالات العرض ومراكز الخدمة وأيضاً متابعة جديد عروض مازدا وغيرها الكثير، إنها ‹بالطبع مازدا!› كما تقول الشركة المصنِّعة، ويتوفر في التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق عبر متجر أبل للأيفون، أو جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، وكذلك على أجهزة بلاك بيري (Q10، Z10، and Z30).

ويمكنك عبر التطبيق أيضاً حجز موعد لتجربة سيارة أو تقديم رأيك بخصوص مازدا وأيضاً الاحتفال بمتعة قيادة سيارة مازدا من خلال انضمامك لنادي مازدا زووم-زووم، وفي حين يرتقي تطبيق مازدا عُمان بالراحة في الاستخدام والسهولة في الوصول إلى المعلومات، فإن موقع مازدا عُمان www.mazdaoman.com يعرض بشمولية هذه العلامة التجارية في السلطنة، ويتضمن الموقع الإلكتروني على معلومات عن مجموعة مازدا المتوفرة حاليا في عُمان، وأيضاً معرض لصور السيارات، وصفحات أدوات شراء مازدا مع معلومات عن أحدث العروض، وصالات العرض ومراكز الخدمة في السلطنة، ومدونة مازدا عُمان، وتفاصيل الاتصال، ووصلات إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية، كما يعرض الموقع أيضاً تاريخ الصناعة في هذه الشركة اليابانية وتراث تصميمها الذي يعود إلى العام 1920.
ويقدّم مركز تاول للسيارات حالياً عرض #SUPERSAVINGS المثير، حيث يمكن للزبائن شراء سيارة مازدا التي ترقى لهم، والبدء فقط في دفع أقساط شهرية بعد ثلاثة أشهر. (يستمر العرض حتى 2 ديسمبر، ويتم تطبيق الشروط والأحكام). مركبات مازدا المتاحة حالياً في السلطنة تشمل مازدا 2، مازدا 3، ومازدا 6. وتشمل مجموعة سيارات الدفع الرباعي كروس أوفرز مازدا سي اكس-3، سي اكس -5، وسي اكس -9، فضلاً عن مكس-5 رودستر، وبي تي-50 بيك اب.