«كيا عُمان» تقدِّم عروضاً لا تضاهى

مؤشر الأحد ١٢/نوفمبر/٢٠١٧ ٠١:٥٧ ص
«كيا عُمان» تقدِّم عروضاً لا تضاهى

مسقط -
بمناسبة نهاية العام، أطلقت كيا عُمان عرضها الشامل الذي يقدّم للزبائن كوكبة من المزايا الرائعة عند شراء سيارة كيا جديدة، فعلاوة على السعر المميّز يحصل كل مشترٍ على هدية نقدية تتراوح بين 1150 إلى 5000 ريال عُماني وبإمكانه أن يحصل عليها نقداً أو أن يستخدمها لتسديد جزء من الدفعة المقدمة.

وفضلاً عن هذا يحصل المشتري على خدمة 5 سنوات/ 50.000 كم، والتأمين الشامل لمدة عام كامل، والتسجيل ومعدل فائدة صفر% لنظام التقسيط حتى 24 شهراً. كما يتوافر أيضاً ضمن هذا العرض تمويل طويل الأجل لغاية 7 سنوات.
ويشير أحد مسؤولي كيا في السلطنة إلى أن عرض كيا الشامل يضم أيضاً مفاجأة رائعة، حيث يحصل كل من يشتري سيارة كيا أو يقوم بتجربة قيادة إحدى سياراتها الجديدة خلال شهر نوفمبر الجاري على قسيمة لدخول السحب على رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى أستراليا لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسيتم إعلان اسم الفائز في الـ5 من ديسمبر المقبل. ويحصل الفائز على تذكرتي طيران له ولمرافق معه إلى أستراليا بالإضافة إلى الإقامة في الفندق مع تذكرتين لمشاهدة إحدى مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من الملعب. ويمكن معرفة تفاصيل أوفى عن هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أقرب صالة عرض كيا.
ويضيف مسؤول كيا أن العرض يتضمن أيضاً مزايا خاصة لمالكي سيارات كيا الحاليين بمناسبة الذكرى الـ15 لانطلاق عمليات كيا بالسلطنة، إذ يحصل مالك سيارة كيا الأول أو الضامن الأول لمالك إحدى سيارات كيا وفقاً لسجلات شركة الاعتماد الدولية للسيارات وكذلك من يحمل ملكية سارية لإحدى سيارات كيا على قسيمة تسوّق بقيمة 50 ريالاً عُمانياً عند استبدال سيارة كيا القديمة بأخرى جديدة، ويحصل المشتري على هذه القسيمة بعد استكمال جميع المعاملات واستلام سيارته الجديدة. مع العلم بأن جميع المزايا المقدمة أعلاه لا تسري على مشتريات الوزارات وأساطيل الشركات والمؤسسات، والعرض مستمر من 6 نوفمبر الجاري لغاية 6 يناير المقبل. مواصفات السيارات قد تتغيّر بدون إشعار مسبق، وقد تحتوي السيارات على اكسسوارات مزوّدة بمعرفة الوكيل، الصور والألوان لغرض التوضيح، ولمزيد من التفاصيل يرجى التفضل بزيارة أقرب صالة عرض كيا.
في السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات -موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيّدة» وجائزة «العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة، وجائزة كيا «للموزع المتميّز».
واستحقت الشركة أيضاً الحصول على جائزة كيا للتميّز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة «المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».