الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

تتوافر «كورولا» حتى 21 ديسمبر المقبل مع هدية نقدية تصل إلى 2000 ريال عُماني

«تويوتا كورولا» متاحة بعرض جذّاب

السبت، ١١ نوفمبر، ٢٠١٧

«كورولا» أيقونة السيارات في فئتها



مسقط –

على مدى سنوات حظيت تويوتا كورولا في السلطنة بالكثير من المعجبين الذين طالما شعروا بالفخر والسعادة لامتلاكهم إياها. وما تزال كورولا مرادفاً للجودة والتحمّل والاعتمادية وأكثر أناقة وراحة لإسعاد زبائنها، حيث تتميّز بالقوة والشكل الرائع والكثير من المزايا مثل الأداء المطوّر لمحرّكها ومستويات الراحة والجودة التي تخطف الألباب من الوهلة الأولى. ولا يختلف اثنان على القيمة الاستثنائية التي تتمتع بها كورولا الغنية بالمزايا، فهذه السيارة بالنسبة للعديد من عشاق السيارات هي بمثابة أيقونة حقيقية في عالم السيارات؛ وذلك بفضل ما توفره من تكلفة تشغيل منخفضة وأعلى مستويات الراحة مع المتانة والاعتمادية التي لا تضاهى، فضلاً عن توفيرها لأعلى درجات السلامة.

ويكمل كل هذه المزايا ما تتمتع به كورولا من قيمة عالية عند إعادة البيع حتى بعد مرور العديد من السنوات من استعمالها. وفي الوقت الحالي تتوافر كورولا ضمن عرض جذّاب، فوفقاً لأحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات تتوافر كورولا حتى 21 ديسمبر المقبل مع هدية نقدية جذّابة تصل إلى 2000 ريال عُماني. كما يحصل المشتري أيضاً على التأمين الشامل لمدة سنة واحدة داخل السلطنة فقط، ويخضع العرض للشروط والأحكام ويمكن معرفة تفاصيله كافة عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتسري المزايا على مشتريات الأفراد فقط.

ولقد نجحت كورولا على مدار السنين والأعوام في نيل ثقة الناس في السلطنة، وأصبحت تعتلي قمة سيارات الصالون المفضّلة بين الزبائن؛ وذلك بفضل جودتها ومتانتها وموثوقيتها، وزادت شعبيتها بشكل واسع وأصبحت مصدر فخر واعتزاز لكل مالكيها، وقد أعرب أحد مالكيها بأنه فخور بوجود سيارات تويوتا في كل مكان في عُمان ومن البديهي أن نلاحظ طراز كورولا من أكثر طرازات تويوتا انتشاراً.

والآن، لكل من يترقب كورولا الجديدة، فقد أصبحت أكثر أناقة من قبل حيث توسع حدود الممكن مع التصميم الديناميكي. وما أن يخطو المرء بقدميه داخل مقصورة كورولا الجديدة، ستستقبله مقصورتها المحسّنة ذات الشكل الجمالي الخلّاب بكثير من الترحاب، وقد صيغت المزايا الفنية بعناية بهدف تحقيق الانسجام بين المظهر والأداء، والشكل الخارجي والخصائص العملية، والقوة والمتعة، فهي تقدّم لك كل ما هو أفضل مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وإتقاناً. فتصميمها العصري تبرزه إطلالتها الأنيقة ذات خطوطها التصميمية الأنيقة، لكي تكون قادرة على جذب الانتباه أينما كانت. لقد قامت تويوتا بتصنيع كورولا وزوّدتها بمثبت للسرعة حتى في الفئة الأساسية مع معدل آلي لمستوى المصابيح الأمامية وناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات واضعة في الحسبان تقديم الأداء السلس والقوي في آن واحد والذي وضعها على قمة فئتها في كفاءة استهلاك الوقود. ويقوم ناقل الحركة مالتي درايف ذو السرعات السبع بنظام التعشيق المستمر بالتحكم في نمط السرعة ونقل التروس بدقة عالية لتحقيق الأداء الممتاز من مجموعة التشغيل مع ضمان التسارع الخطي القوي. ويحتوي على وضعية النقل الآلي التتابعي لعدد 7 سرعات بخصائص تشبه النقل اليدوي لتروس السرعة وهو ما يتيح للسائق السيطرة الكاملة عند الحاجة. وتمتاز كورولا بتصميمها الرائع الذي يمثل ارتقاءً في لغة تصميمات علامة تويوتا، فتصميمها العصري تبرزه إطلالتها الأنيقة ومظهرها الأكثر جرأة من خلال خطوطها التصميمية الحادة في الجزأين الأمامي والخلفي من السيارة، لتبرز بذلك أقواس العجلات وموقع العجلات من الهيكل. وأُعيد تصميم كورولا كي تكون قادرة على جذب الانتباه ولفت الأنظار حيثما حلّت، ومن تلك التحسينات الشبكة الأمامية الجديدة التي تؤكد على ملامحها الأنيقة، فيما يسهم الصدام الأمامي الجديد والمصابيح الأمامية المُعاد تصميمها ومصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الضباب في تعزيز هذا التأثير.

وكلما مرّت كورولا بأي مكان، وتماماً مثل رائحة العطر الجذّاب، تترك مجموعة المصابيح الخلفية الجديدة والجناح الخلفي الجديد انطباعاً يبقى عالقاً في الأذهان لفترة طويلة. وتتباهى مقصورة كورولا بلوحة التشغيل المنحوتة بدقة، وحتى فتحات مكيف الهواء فقد خضعت هي الأخرى لإعادة تصميم لتعزيز تجربة كورولا الجديدة التي أصبحت مسايرة للعصر من الداخل من خلال جهازها الموسيقي المزوّد بشاشة عرض، وعجلة القيادة المزوّدة بأزرار تحكم ومكيف الهواء الآلي. وتتمتع كورولا بقيمة استثنائية غنية بالمزايا، وقد صيغت هذه المزايا بعناية بهدف تحقيق الانسجام بين المظهر والأداء، والشكل الخارجي والخصائص العملية، والقوة والمتعة، فهي تقدّم لك كل ما هو أفضل مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وإتقاناً، وتمتاز كورولا بتصميمها الرائع الذي يمثل ارتقاءً في لغة تصميمات علامة تويوتا.

فيديو

معرض الصور