الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

7 أيام

المسافر تقدم «العُمانية العـصـرية» في أزياء خريف 2017

الخميس، ٩ نوفمبر، ٢٠١٧

5

المزيد من الصور
5
8
9
7
2(1)
3
4
أروى المسافر
مسقط- زينب الهاشمية

أروى بنت موسى المسافر هي المصممة العمانية التي طالما حلمت بأن تخوض تجربتها في عالم الأزياء والأناقة منذ نعومة أظفارها، وبالإرادة والعزيمة استطاعت أن تحقق حلمها وتصل إلى الهدف الذي تطمح إليه بافتتاح البوتيك الخاص بها في العام 2015، إنها مصممة تتميز تصاميمها بالتجديد وبلمسة جمالية تناسب ذوق المرأة العمانية العصرية.

تكشف لنا أروى عن تصاميمها الرائعة من مجموعة خريف 2017 والمستوحاة من نمط حياة المرأة العمانية العصرية ومن المناظر الطبيعية الخلابة في السلطنة لتناسب هذه التصاميم المرأة سواء كانت في العمل أو عند قضائها أوقات خارج العمل، وحول ذلك قالت: المرأة العمانية لديها ذوق عالٍ وطابع خاص جداً يختلف -إلى حد ما- عن المرأة الخليجية من حيث الألوان والأقمشة واختيارها لنوع الخامات.

فالمرأة العمانية تميل أكثر إلى التمسك بالطابع التراثي العماني والكلاسيكي بعيداً عن انجرافها إلى صرعات الموضة، وهذا يدل على ذكائها وإيمانها باختياراتها.

وحول مجموعتها الجديدة قالت أروى: استخدمت أفضل الخامات لأن المرأة العمانية ذواقة عند اختيار الملابس، لذلك اهتم باختيار التصاميم والخامات بشكل جيد لتتناسب مع المرأة العمانية.كما إنني أعرض بعض تصاميمي خلال صفحتي على الإنستجرام @arwaboutique_om.

وفي الختام تقول: سأعلن قريبا عن إقامة عرض أزيائي الأول في السلطنة، وهناك خطة للاتجاه إلى الأسواق الخليجية، كما أنني أطمح إلى أن أصل للعالمية من خلال المشاركة في أسبوع الموضة العالمي في باريس وإيطاليا.

فيديو

معرض الصور