الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

كارتوك

«رينو ميجان».. تعزز تجربة القيادة

الاثنين، ١٣ نوفمبر، ٢٠١٧

مقصورة واسعة ومريحة

المزيد من الصور
مقصورة واسعة ومريحة
تصميم خارجي عصري
مسقط - ش

تقدم رينو ميجان تجربة قيادة رائعة ومجهزة بأحدث التقنيات، وقد فازت بشغف قلوب الزبائن في عُمان. ولإضافة المزيد إلى ميزاتها الفعالة، ميجان تثير الإعجاب بأفضل استهلاك منخفض للوقود وميزات تخفيض انبعاث ثاني أكسيد الكربون.

وقال متحدث باسم رينو عُمان: «الأداء المتميز هو السبب الرئيسي لتفضيل الزبائن في عُمان لشراء رينو ميجان. إلى جانب أن رينو ميجان تتمتع بالتصميم والتقنيات الفريدة لتقديم متعة قيادة استثنائية حقاً».

براعة التصميم المرتبطة بهذا النوع من السيارات في العديد من البلدان، يجعلها السيارة المفضلة من سائقي السيارات الباحثين عن سيارة تعكس نجاحهم ومكانتهم الاجتماعية.

ومع ذلك، فإن ميجان الجديدة هي أكثر بكثير من أنها مجرد نسخة من أربعة أبواب من ميجان هاتش الجديدة: إنها تبدو أفضل مقارنة بشكل خطوطها الخارجية التي تشبه سيارات الكوبيه وتتشابه معها في أبعادها.

وقد استفاد مصممو رينو من خبراتهم المشهودة التي تمكنهم من دمج 508 لتر من سعة التخزين بالصندوق دون المساس بالناحية الجمالية للسيارة. أبعادها الفريدة (4.63 متر طول وعرض 1.81 متر، مع قاعدة عجلات تمثل رقم قياسي في فئتها تبلغ 2.71 متر)، وهذه القياسات من شأنها تعمل على تعزيز المكانة الاجتماعية لسائقها وتوفير مساحة إضافية للركاب. إن مظهرها الأنيق هو نتيجة العمل المضني على نسبة الزجاج إلى المعدن (الثلث/‏‏ الثلثان)، وكذلك ارتفاعها المنخفض الذي يبلغ (1.44 متراً) والارتفاع عن سطح الأرض (13 سم).

كما أنها مزودة بالمعايير القياسية سواء في نطاقها أو في الإصدارات الأعلى، كذلك فإن تفاصيل الكروم (الشبك، التصاميم الجانبية، خطوط نوافذ الأبواب، مقابض الأبواب، وأنابيب العادم)، تشير إلى جودة الطراز وتعزز من جاذبيتها.

تصميم مريح

كما أن مساحتها الداخلية الأمامية والخلفية بطول 1.57 متر -يُعد الأوسع في فئتها- وأحجام العجلات التي تصل إلى 18 بوصة، مما يمنحها وضعية مذهلة. بينما المصدات الواسعة المنحوتة تعبر عن أسلوبها الرياضي المرغوب.

وهناك ميزة فريدة من نوعها في فئة الصالون المدمجة، فقد تم تجهيز أعلى طراز من ميجان الجديدة بسقف زجاجي بانورامي منزلق يملأ المقصورة بالضوء الطبيعي في الأمام والخلف. من الخارج، يشكل السقف البانورامي حلقة وصل بين الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية لإضافة لمسة أخرى من الأناقة والبهاء لتصميم ميجان الجديدة.

ميجان الجديدة متوفرة بـ9 ألوان خارجية. وتشمل خياراتها المعدنية -الميتاليك- 8 ألوان: الأبيض اللؤلؤي، الزئبق، البني -المنك براون، الأزرق الكوني-الكوزموس، الرمادي الكورنيت، الأحمر اللهبي، الأسود ستاري بلاك، البيج الكثباني. وهناك لون واحد بدون طلاء معدني: الأبيض الجليدي.

أحدث إضافة

تشارك سيارة ميجان الجديدة العديد من ميزات التصميم مع شقيقتها الأكبر رينو «تاليسمان»، بما في ذلك الإنارة التي تُعد علامة مميزة التي تمكن من الرؤية ليلاً ونهاراً: تتميز الإضاءة الأمامية على شكل حرف C بأدلة ضوئية إل إي دي ثلاثية الأبعاد. كما يتوفر الطراز الأعلى من ميحان الجديدة بكشافات أمامية إل إي دي بالكامل (تقنية إل إي دي فيور فيفن). أضواء إل إي دي الخلفية تشكل تأثير أفقي ثلاثي الأبعاد فريد يضم تكنولوجيا (إيدف الضوئية) الفائقة. الخطوط النحيلة مثل خط ضربة الفرشاة تنبعث منها ضوء أحمر عميق.

التزام الشركة

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة محلية تضم أكثر من 80 منفذاً يضم المعارض ومراكز للصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.

فيديو

معرض الصور