الوهيبي يشارك للمرة الأولى في بطولة الشرق الأوسط

الجماهير الأربعاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤١ ص
الوهيبي يشارك للمرة الأولى في بطولة الشرق الأوسط

مسقط - العمانية

عقد متسابق السيارات الشاب خالد بن إبراهيم الوهيبي أمس مؤتمرا صحفيا للكشف عن برنامجه للمشاركة في سباقات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لموسم 2017/‏2018، وذلك بنادي غلا للجولف.

وقال خالد بن إبراهيم الوهيبي بأن قرار المشاركة في البطولة الأكثر انتشارا في العالم العربي وخلف مقود سيارة بورشة جي تي 3 كاب 911 الجديدة هي خطوة جديدة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يشارك لأول مرة في البطولة الإقليمية في المنطقة، مضيفا أنه تحــــــد كبير أمامه بعد الانتقال من سيارة فورومـــــولا 4 أحادية المقعد إلى سيــــــارة بورشة التي لم يسبق له قيادتها في السابق.

وسينطلق الموسم الجديد بجولتين الأولى والثانية على حلبة البحرين الدولية بين 16 و 18 نوفمبر بالتزامن مع سباق البحرين لمدة 6 ساعات للتحمل الذي يشكل الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمل التي تعتبر ثاني أهم بطولة يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) بعد بطولة العالم للفورومولا واحد التي ستشهد جائزة البحرين الكبرى للعام المقبل آخر جولتين مدرجتين في عداد جولات تحدي كأس بورشه جي تي الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الموسم التاسع يتألف من 12 جولة موزعة على 6 أسابيع ستزور أبرز الحلبات العربية في البحرين (الصخير) ودبي (أوتودروم) وأبوظبي (مرسى ياس).