بالفيديو: "عذبتوهم".. ديسباسيتو العمانية تحتفل بتجاوز 10 ملايين مشاهدة

مزاج الأربعاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٢١:٠٦ م
بالفيديو: "عذبتوهم".. ديسباسيتو العمانية تحتفل بتجاوز 10 ملايين مشاهدة

مسقط - لورا نصره
لم يتوقع محمد المنجي وزملاؤه عند إطلاقهم أغنية "عذبتوهم" الفكاهية والمستوحاة من أغنية ديسباسيتو البورتريكية أن تلاقي النجاح الكبير الذي حصدته على مواقع التواصل الاجتماعي، وها هم يحتفلون اليوم بتجاوز الأغنية لـ10 ملايين مشاهدة.
عن ذلك يقول المنجي: "لم نتوقع أبداً هذا النجاح الساحق لأغنية "عذبتوهم" الذي فاق توقعاتنا، فقد كنَّا قد وضعنا آمالاً بأن يصل عدد مشاهدات الأغنية إلى 100 ألف فقط، لكن النتيجة فاقت توقعاتنا ووصلت حتى اليوم إلى 10 ملايين ومئة ألف مشاهدة، وهي في تزايد مستمر".
ويضيف: "اعتقدنا أن العمل سينتشر على مستوى عمان. لكن ما حصل أنه انتشر على مستوى الدول العربية، وتشير إحصائيات اليوتيوب إلى أن نسبة كبيرة من مشاهدات الأغنية جاءت من الوطن العربي ككل".
ويتوجه المنجي للجمهور بقوله: "بمناسبة نجاحنا الكبير أقول الفضل لله أولاً وللجمهور ثانياً خاصة الجمهور العماني، فبفضلهم انطلقت الأغنية من عمان وهم سبب نجاحها، ونأمل أن نقدم لهم الأفضل ونستمر على المنوال والنجاح نفسه في المستقبل".
ويضيف: "نجاح العمل يضعنا أمام تحدٍ كبير، فنحن مطالبون بأن نقدم أعمالاً لا تقل عن مستوى "عذبتوهم" بل تكون أفضل، وهذا ما سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة".
وعن حفلهم الغنائي المقبل يقول المنجي: "سيكون بتاريخ 23 نوفمبر في حديقة مرح لاند بالقرم بمناسبة وصول "عذبتوهم" لـ 10 ملايين مشاهد، وهذا الحفل سيكون برعاية مجموعة مسقط للإعلام، وسنقدم فيه مجموعة من الأغاني الخليجية المشهورة، وسنختتم الحفل بأغنية "عذبتوهم" مع عرض خاص بها على المسرح".
يذكر أن كبرى وسائل الإعلام العالمية والعربية قد كتبت عن نجاح الأغنية، ومنها: موقع بي بي سي عربي، وجريدة النهار وغيرهما.