«الأنوار القابضة» تدير «نوفوتيل» مسقط

مؤشر الخميس ١٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٧ ص
«الأنوار القابضة» تدير «نوفوتيل» مسقط

مسقط -
وقّعت شركة الأنوار القابضة اتفاقية مع مجموعة فنادق أكور العالمية لإدارة الفندق الجديد الحائز على العلامة التجارية نوفوتيل مسقط بالعذيبة. ووقّع الاتفاقية نيابة عن شركة الأنوار القابضة رئيس مجلس إدارة الشركة مسعود بن حميد الحارثي، فيما وقّعها عن سلسلة فنادق أكور العالمية، رئيسها التنفيذي، وذلك بفندق توليب روي وبرعاية وزير السياحة معالي أحمد بن ناصر المحرزي.

وصرّح مسعود الحارثي قائلاً: «نظراً للخطوات المتسارعة التي تتخذها السلطنة على درب التنويع الاقتصادي، فإننا نرى أن هناك فرصة كبيرة سانحة لزيادة وتعزيز محفظتنا الاستثمارية وذلك من خلال التركيز على قطاع السياحة. إن الموقع المتميّز لفندق نوفوتيل مسقط بالعذيبة على شارع السلطان قابوس بالقرب من مركز عُمان للمؤتمرات الدولي مما لا ريب فيه يعدّ فرصة فريدة من نوعها في السوق».

وأردف الحارثي قائلاً: «استناداً إلى شراكتنا مع سلسلة فنادق أكور العالمية فقد كانت تلك الشراكة خياراً طبيعياً لانطلاقتنا في قطاع تطوير وإنشاء الفنادق، حيث إننا نصبو إلى العمل مع فريق لديه سجل حافل بالإنجازات والتطورات وسمعة مرموقة بوصفها مجموعة رائدة في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط».
يضم فندق نوفوتيل مسقط بالعذيبة 200 غرفة رحبة مجهزة بجميع مستلزمات الاستجمام والرفاهية من قاعات رياضية للجمنازيوم وحمام سباحة، كما يقدّم هذا الفندق خيارات عديدة لتناول الطعام بما في ذلك المطعم القائم في ردهة الفندق لتقديم وجبات الطعام على مدار الساعة. علاوة على ذلك، فإن فندق نوفوتيل مسقط بالعذيبة ستتوفر به غرف لعقد اجتماعات من المستوى المتوسط إلى الكبير؛ وذلك لاستضافة الفعاليات واللقاءات المهمة، وسيوفر المشروع كذلك طابقاً متكاملاً من المكاتب توفي بجميع متطلبات الزبون وهو ما يمثّل فرصة رائعة للمستثمرين الأجانب للعمل والبقاء لإنهاء أعمالهم من نفس الموقع. ونظراً لموقعه المتميّز بالقرب من مطار مسقط الدولي ومول عُمان المزمع افتتاحه في الفترة المقبلة ومدينة العرفان فإن فندق نوفوتيل مسقط بالعذيبة يقدّم فرص وصول ملائمة لرجال الأعمال وعوائلهم وكذلك كوجهة للرفاهية في مسقط.

وأعرب الحارثي عن توقعاته وآماله قائلاً: «من المتوقع أن يحصل قطاع السياحة على دعم ودفعة قوية بافتتاح مطار مسقط الدولي مع مطلع العام المقبل إن شاء الله، حيث ستعمل خطوط الطيران العُماني والناقل طيران السلام على المساعدة في جذب السياح من داخل المنطقة وكذلك من وجهات عالمية».

وسيتم تشغيل فندق نوفوتيل مسقط بالعذيبة من قِبل شركة الأنوار للضيافة ش.م.ع.م وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة الأنوار القابضة ش.م.ع.ع التي تأسست في العام 1994، وتعدّ مجموعة الأنوار القابضة إحدى شركات الاستثمار الرائدة المُدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، ويتوفر لدى الشركة فريق عمل من الاختصاصيين المتمرسين الذين يتمتعون بخبرة تربو على عقدين من الزمن.