«عمانتل» تكشف عن مفاجأة بالعيد الوطني

مؤشر الخميس ١٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٨ ص
«عمانتل» تكشف عن مفاجأة بالعيد الوطني

مسقط-
احتفالا بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد تكشف عمانتل اليوم عن مفاجآتها بهذه المناسبة السعيدة. وتتضمن مفاجآت عمانتل مجموعة من الفعاليات والحفلات الموسيقية يؤديها الفنانون العمانيون هيثم رافي ومحمد المنجي يتغنون بحب الوطن، كما تشمل مبادرة تطلقها عمانتل لأول مرة بمشاركة أفراد المجتمع والمقيمين ليشكلوا لوحة وطنية تعبيرا لحبهم لباني عمان وصانع حضارتها، وذلك في مسقط جراند مول في الفترة الممتدة من 16 و 17 و18، وتقدم عمانتل كذلك عروضاً ترويجية خاصة.

وتعليقا على ذلك قال مدير عام اتصالات التسويق والأداء بعمانتل سعيد بن سالم الشنفري: «في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، ومن منطلق حرصنا على مشاركة فرحة الوطن.. يسعدنا أن ندعو الجميع لمشاركتنا هذه الفرحة من خلال الفعاليات التي ننظمها ابتداء من اليوم وحتى 18 نوفمبر في مسقط جراند مول في الساعة 12 ظهرا وحتى 10 مساء، تتمثل بمبادرة تجميع صور لتشكيل لوحة كبيرة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، حيث سيتم تجميع الصور عبر مختلف منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تشمل الفعاليات أيضا حفلات غنائية يؤديها الفنانين هيثم رافي ومحمد المنجي بتاريخ 17 نوفمبر و18 نوفمبر في مسقط جراند مول في الساعة السابعة مساء».

وأضاف الشنفري: «كما نحرص على مكافأة مشتركينا من خلال طرح باقة من العروض الترويجية، وسنزود مشتركينا بالمزيد من التفاصيل عن العروض والأنشطة المخططة».
وقد بدأت عمانتل إطلاق عروضها التسويقية احتفالا بالعيد الوطني مع بدايات شهر نوفمبر وذلك بمنح المشتركين قائمة من الأغاني الوطنية يمكن استخدامها كنغمة مجاناً لمدة أسبوع واحد.
كما أطلقت عمانتل خلال هذا الشهر عرض «إشحن واربح»، الذي يتيح للمشتركين الفرصة للفوز بثلاثة سيارات بورش بوكستر جديدة فضلاً عن أجهزة تلفاز وألعاب كذلك العديد من الخدمات المجانية المقدمة من عمانتل، ويمكن الاشتراك في هذا العرض بالاتصال على على الرقم *456# بعد إعادة تعبئة رصيد بمبلغ 3 ريالات عمانية أو أكثر.