4.7 جيجابايت مجاناً لمشتركي Ooredoo

مؤشر الخميس ١٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٨ ص
4.7 جيجابايت مجاناً لمشتركي Ooredoo

مسقط-
احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن منح عملاء شهري 4.7 جيجابايت من البيانات المجانية خلال الأيام 17 و18 و19 نوفمبر الجاري لتُمكِنهم من البقاء على اتصال دائم ومشاركة احتفالاتهم بالعيد الوطني المجيد مع أحبائهم. وتُعد هذه واحدة من أكبر الهدايا التي تقدمها Ooredoo لعملائها، حيث سيتلقى جميع عملاء شهري في مختلف أرجاء السلطنة البيانات المجانية تلقائياً ابتداءً من تاريخ17 نوفمبر ليستمتعوا بها لمدة ثلاثة أيام.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «منذ انطلاق مسيرة النهضة المباركة بتولي مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه ورعاه- مقاليد الحكم، حظي الجميع على أرض عُمان بعقودٍ من السلام والازدهار والسعادة. ونحن في Ooredoo ندين بالفضل والعرفان في كل ما حققناه من تطور وتقدم إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة ونفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤيته الرشيدة بإثراء تجربة الجميع من خلال توفير أفضل الحلول الرقمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أنماط حياتهم المختلفة».
وأضاف: «ونهدف من خلال هذه البيانات المجانية إلى تمكين عملائنا من مشاركة احتفالاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بالإنترنت في مختلف الأوقات، علما أنه سيتم إضافتها تلقائيا لعملاء شهري دون حاجة للاشتراك». ولا يقتصر التزام Ooredoo تجاه عملائها على تزويدهم بخدمات اتصال ذات قيمة مضافة ومنخفضة التكاليف فحسب بل يشمل أيضاً مكافأتهم وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بعالم متكامل من المزايا الرقمية. كما تقدم الشركة لعملائها تطبيقها للخدمة الذاتية الحائز على العديد من الجوائز وباقة من العروض التي تمنحهم بيانات ودقائق إضافية، فضلاً عن مع إمكانية الوصول إلى خدماتهم المفضلة.