غرامات مالية لهذه المنتخبات لعدم تحديد موقفها بالمشاركة في خليجي 23

الجماهير الخميس ١٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٢١:٣١ م
غرامات مالية لهذه المنتخبات لعدم تحديد موقفها بالمشاركة في خليجي 23

خاص - ش
اتفق الاتحاد الخليجي لكرة القدم بأن يقوم الاتحاد بالتنسيق المباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حول التنسيق لإقامة دورة كأس الخليج ٢٣ المزمع أقامتها بالدوحة في نهاية ديسمبر المقبل..حيث عمد ملف التنسيق للشيخ حمد ال ثاني رئيس الاتحاد الخليجي ليقوم بالاجتماع المباشر مع انفانتينو رئيس الفيفا خلال الايام القادمة..سعيا للوصول الى صيغة تسمح بموجبها مشاركة المنتخب الكويتي الموقوف في كأس الخليج المقبلة.

وكان الاتحاد الخليجي لكرة القدم قد عقد اليوم اجتماعا له بحضور الدول الاعضاء ماعدا الثلاث الاتحادات "السعودية والامارات والبحرين" وقرر تمديد فترة الانتظار لاقرار اقامة الدورة من عدمها حتى نهاية نوفمبر الجاري وذلك لإعطاء الفرصة الكافية امام المنتخب الكويتي لرفع الايقاف وإمكانية مشاركته في الدورة التي من المفترص ان تجرى بالدوحة.

وقال الدكتور جاسم الشكيلي رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الخليجي وعضو المكتب التنفيذي بأن الاتحاد لم يتلقى اي ردود من الاتحادات الخليجية الثلاثة رغم ان الاتحاد كان قد حدد يوم ١٣ نوفمبر الجاري أخر مهلة لتلقي الردود حول المشاركة من عدمها.

وأشار الشكيلي للشبيبة بأن دورة الخليج ٢٣ القادمة تعتبر قائمة حتى هذه اللحظة ولم يتم حسم تأجيلها وذلك لإعطاء فرصة اكبر امام الاتحاد الكويتي لكرة القدم لانهاء ملف رفع الايقاف خلال الفترة القادمة والتي حددت حتى يوم ٣٠ نوفمبر الجاري..وقال الشكيلي في حالة تأجيل الدورة فأن الاتحاد اتخذ قرارا بحق أقامتها في الوقت الذي سيتم تحديده بالدوحة كحق يبقى للاتحاد القطري الذي اقرت سابقا استضافته للدورة.

وكان الاتحاد الخليجي قد اعتمد في اجتماعه عدم مشاركة المنتخبات الثلاثه " السعودية والامارات والبحرين" في الدورة القادمة لعدم ردها بموقفها حتى نهاية المهلة المحدد وقرر الاتحاد فرض غرامة مالية على المنتخبات الثلاث حسب لائحة المسابقات بالبطولة