تعليمية جنوب الشرقية تنظم مسيرة الوفاء والعرفان احتفاء بالعيد الوطني

بلادنا السبت ١٨/نوفمبر/٢٠١٧ ١٦:٢٩ م
تعليمية جنوب الشرقية تنظم مسيرة الوفاء والعرفان احتفاء بالعيد الوطني

مسقط- ش
احتفاء بالعيد الوطني الـ47 المجيد وتجديدا للعهد والوفاء والعرفان والولاء للكشاف الأعظم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، أقامت تعليمية جنوب الشرقية مسيرة الوفاء الكشفية للفرق الكشفية والإرشادية بالمحافظة ممثلة بقسم الكشافة والمرشدات. حيث بدأت المسيرة من منطقة نعمة مرور بكورنيش صور إلى جسر خور البطح وشارك فيها الفرق الكشفية والإرشادية بمدارس بلعرب بن حمير والسلطان سعيد بن تيمور وحواجر وبلعرب بن مانع ومدرسة العفية للتعليم الأساسي والحسن البصري وجوالة نادي صور ومدارس دار المنهل الخاصة وصور الخاصة وأقراء الخاصة.
وجدد المشاركون في المسيرة الولاء والعرفان لقائد البلاد المفدى بمناسبة مرور 47 عاماً من عمر النهضة المباركة والذكرى 34 من تنصيب حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم كشافا أعظما.
وردد المشاركون الصيحات الكشفية والأهازيج المعبرة عن الفرحة الكبرى والعرفان لقائد البلاد المفدى الكشاف الأعظم للسلطنة، وشكل المشاركون في نهاية المسيرة الرقم 47 دلالة على سبعة وأربعين عاما من عمر النهضة المبارك.
وجاءت هذه المسيرة بمشاركة من الفرق الكشفية والإرشادية في تعليمية جنوب الشرقية في هذه المناسبة الغالية وتقديم الشكر والامتنان للمقام السامي سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على جلالته، وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية.