بالصور.. نيمار يترك منزله في باريس بسبب مخاوف أمنية

الجماهير الأحد ١٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٠:٤٥ ص
بالصور.. نيمار يترك منزله في باريس بسبب مخاوف أمنية

خاص - ش

تواصلت معاناة النجم البرازيلي نيمار منذ قدومه إلى باريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو حيث اضطر للانتقال من منزله في باريس بسبب مخاوف أمنية.

وتعرض نيمار البالغ عمره 25 عاما لانتقادات شديدة بسبب خلافه مع زميله إدينسون كافاني في مباراة بالدوري الشهر الماضي وكذلك تردد أن هناك خلافا مع مدربه الإسباني أوناي إيمري.

كما أنه زار برشلونة مؤخرا ليزيد من التكهنات بشأن رغبته في العودة للنادي الكتالوني أو الانضمام إلى ريال مدريد المنافس التقليدي لبرشلونة.

لكن صحيفة "لوباريسيان" الفرنسية ذكرت يوم السبت أن أغلى لاعب في العالم استمع لنصائح زملائه بالفريق العالمين بظروف الإقامة في باريس وقرر الانتقال من منزله الفخم إلى اخر في مكان أكثر عزلة بسبب مخاوف أمنية.
**media[774342,774340,774341]**

ويقع منزل نيمار السابق، الذي يضم حديقة مساحته 5000 متر مربع وحوض سباحة في الطابق السفلي والعديد من الشرفات، في ضاحية بوجيفال في العاصمة الفرنسية.

وتمكن مشجعون بطريقة ما من اختراق الاجراءات الأمنية وتسلقوا جدران المنزل في مشهد قد يهدد أمن واستقرار أغلى لاعب في العالم.

وعلق إيمري المدير الفني لسان جيرمان على ما يتردد بشأن رغبة نيمار بالعودة لإسبانيا قائلا "كل هذه شائعات ليست مهمة، ما يهم هو مناقشاتي معه داخل الملعب. فنحن سعداء جدا به، وسوف ينجح معنا".