Ooredoo تفتتح صالة جديدة في السيب

مؤشر الأحد ١٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤٨ ص
Ooredoo تفتتح صالة جديدة في السيب

مسقط -
في إطار خطتها التوسعية لتصل لزبائنها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالتها التاسعة والأربعين في منطقة الموالح بولاية السيب، تأتي هذه الصالة التي تدار من قبل شركة ريتشارج عُمان (Recharge Oman) لتكون صالة الامتياز الثالثة والعشرين التي تفتتحها Ooredoo، وتتوافر في الصالة جميع خدمات ومنتجات Ooredoo المميزة والمبتكرة وفقاً لأعلى معايير التميّز.

وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «يشكل افتتاح صالتنا الجديدة في السيب خطوة إضافية نحو تحقيق خطتنا الهادفة إلى الوصول إلى المزيد من الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة، وإتاحة الفرصة لهم للوصول والاستمتاع بأفضل الحلول الرقمية في قطاع الاتصالات. ولا شك أن ما سنقدمه في هذه الصالة سيثري تجربة زبائننا بأحدث منتجات الاتصالات وأعلى مستوى في خدمة الزبائن بما يسهم في تعزيز أنشطة ريادة الأعمال في منطقة الموالح والأماكن المجاورة لها».

ولا تقتصر خطة Ooredoo على زيادة عدد صالاتها في السلطنة فحسب، بل تمتد لتشمل استثماراتها لترقية شبكتها للجيل الرابع 4G من أجل توفير خدمات الإنترنت بسرعة فائقة للزبائن في مختلف المحافظات.
للمزيد من المعلومات حول الخدمات والحلول الرقمية الرائعة التي توفرها Ooredoo، بإمكان الزبائن زيارة أي من صالات الشركة التسع والأربعين أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman.