الغرفة تختتم مشاركتها في أحمد أباد

مؤشر الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٣ ص
الغرفة تختتم مشاركتها في أحمد أباد

مسقط -
اختتم الوفد التجاري الذي نظّمته غرفة تجارة وصناعة عُمان إلى جمهورية الهند بمدينة أحمد أباد المتخصص في مجال السيراميك برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان للشؤون الإدارية والمالية المهندس رضا بن جمعة آل صالح. جاءت مشاركة الوفد في معرض السيراميك في الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر الحالي والذي أقيم بمدينة أحمد أباد بالهند.

ويأتي تنظيم هذا استمراراً لتحقيق أهداف مبادرة الغرفة “شاركنا لنرتقي” والتي تهدف إلى إفادة مجتمع الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالخبرات والمعارف من خلال زيارتهم لمختلف الدول، كما تأتي الزيارة في إطار تعزيز التعاون والشراكة الاقتصادية والتجارية فيما بين السلطنة والهند وإيجاد شراكات وتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص في كلا البلدين.
شهدت الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة عُمان وجمعية موربي للسيراميك بكجرات تهدف إلى توثيق العلاقات التجارية وتبادل الزيارات والمشاركة في المعارض والمؤتمرات وزيادة حجم التبادل التجاري في استيراد المواد البناء وبالأخص البلاط السيراميك والجرانيت والبورسبلين والحمامات والمغاسل.
كما تخلل جدول الوفد زيارة للغرفة تجارة وصناعة بكجرات والالتقاء مع أصحاب الأعمال الهنود المتخصصين في قطاعات مواد البناء، وزيارة بعض المصانع المتخصصة في السيراميك.