بايك تقدم «جراند تايجر» بعرض مميز

مؤشر الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٩ ص
بايك تقدم «جراند تايجر» بعرض مميز

مسقط -
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى في عُمان هي المستورد الحصري لعلامة بايك، عن عرض مُغري ومزايا حصرية على بيك أب بايك جراند تايجر TUV، كجزء من احتفالاتها بمرور عام على بدء أعمالها بالسلطنة.

يتمتع زبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV مقصورة مزدوجـــة التي تأتي بخيارين – دفع رباعي ودفع ثنائي - بهدية نقدية، وأقســـاط شهريـــة مُخفَّضة، والتأمين مجاناً للسنة الأولى، وتسجيل مجانا للسنة الأولى، وبطاقة وقود مجانية، والمساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان المصنع.
وسيستمر «عرض مرور عام على بايك بالسلطنة» الذي بدأ يوم 25 أكتوبر حتى 24 ديسمبر 2017. يخضع هذا العرض للشروط والأحكام وهو مُتاحٌ على التسجيلات الخاصة، ولا ينطبق على التسجيلات التجارية.
في ظل هذه الذكرى السنوية الأولى ذكر مسؤول من شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م قائلا: في إطار عرضنا الترويجي الجاري نضمن تمتع زبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV مقصورة مزدوجة بباقة من العروض القيّمة. كلتا الخيارين من جراند تايجر TUV يمثلان تماما الجمع بين ميزات القوة والمزايا الراقية. إنها تُجسّد أحدث التقنيات ونظريات التصميم، وبالتالي تبقي جراند تايجر TUV مواكبة لأحدث موديلات السيارات المتقدمة في السوق العالمية».

جراند تايجر TUV لها ميزات خاصة بما في ذلك القضبان الصلب، كشافات الضباب الأمامية، عجلات ألمونيوم قياس235/‏‏70R16، قفل مركزي للأبواب عن بعد، مشغل قرص صلب سي دي + أربع مكبرات الصوت، مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة للتحكم في الصوت، مقياس سرعة الدوران، مرآة الرؤية الخلفية بتحكم آلي، نوافذ آلية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، وسائد هوائية مزدوجة، وحساسات ركن.

ضمن العرض الموسمي، يمكن لزبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تبلغ 1500 ريال.

وسيحصل زبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV على تسجيل مجاناً للسنة الأولى عند شراء السيارة.
كذلك، يمكن لزبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV التمتع مجاناً بالتأمين للسنة الأولى (عُمان والإمارات).
وسيحصل الزبائن الذين يشترون بيك أب بايك جراند تايجر TUV على بطاقة وقود هدية مجانية بقيمة 100 ريال عماني.
سوف يحصل زبائن بيك أب بايك جراند تايجر TUV مجاناً للسنة الأولى مساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة.
وعلى ضمان الشركة المصنعة لثلاث سنوات أو 100.000 كم (أيهما يأتي أولا).
ويمكن للزبائن شراء بيك أب بايك جراند تايجر TUV دفع ثنائي الاستفادة مـــن القسط الشهـــري الخاص والمنخفض 75 ريالاً (تطبق الشروط والأحكام). يتم احتساب الأقساط الشهريـــة على أساس 20 % دفعـــة أولـــى بعد تسويــة مبلغ الهدية النقدية المذكـــورة أعلاه وفترة سداد لمدة 6 سنوات. الأقساط خاضعة لموافقة جهة الائتمان.