تويوتا تقدم عروضاً خاصة على كامري

مؤشر الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٥٩ ص
تويوتا تقدم عروضاً خاصة على كامري

مسقط-
بفضل سجلها المميز في مجال الراحة وسهولة الاستعمال تتمتع تويوتا كامري بشعبية واسعة في شتى أنحاء العالم ليس فقط بين مالكيها الفخورين، بل أيضاً بين الكثير من المتحمسين لها، والذين يشهدون على أدائها القوي وجودتها العالية وسلامتها الفائقة. وما من شك في أن تصميم كامري هو الذي جعلها محط أنظار الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بالجرأة والإقدام. ولمزيد من التشويق تتوافر كامري بمزايا رائعة مثل الحصول على هدية نقدية من 1300 لغاية 1800 ريال عُماني، بالإضافة إلى التأمين لمدة سنة واحدة (داخل السلطنة)، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. ومن خلال تصميمها الحالي، منحت تويوتا كامري تصميماً مفعماً بالتحسينات التي جعلتها أكثر رونقاً وبهاءً. فالشكل الخارجي أصبح الآن يزدان بحزمة من الكروم على مصابيح الضباب والحلية الجانبية وحلية الصدام الخلفي ومصابيح الضباب الخلفية، فضلاً عن نظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات والذي يقوم بقياس مستوى ضغط الهواء في كل إطار. أما المقصورة فقد أضيفت لها مجموعة من اللمسات عالية التقنية، مثل شاشة تي إف تي فائقة الوضوح وتنجيد المقاعد بالجلد فائق الجودة. ويصف أحد النقاد كامري الجديدة بالقول: «بمظهرها الرياضي الفخم وتجهيزاتها الذكية المتقدمة توفر كامري العديد من أسباب البهجة لمالكيها، فالشبكة الأمامية والصدام الجريء يجعلانها تقف متفردة عن الآخرين، كما تساهم مصابيحها الأمامية الجديدة ومصابيح الإضاءة النهارية في جعلها تشع بالأناقة كما لم يحدث من قبل. ولا تقل الناحية الخلفية بهاءً عن المقدمة، فمجموعة المصابيح الخلفية والصدام يمنحان كامري الجديدة الهيئة الرياضية المميزة، في حين تتعزز الهيئة الفريدة لكامري الجديدة من خلال العجلات المعدنية الجديدة قياس 17 بوصة، إضافة إلى نظام جديد لمراقبة ضغط هواء الإطارات، وهو ما يضفي مزيدًا من الجاذبية لهذه السيارة».

ولا شك في أن تجهيزات المقصورة في كامري ستنال إعجاب الركاب والسائق على حد سواء، فحيثما نظرت أو لمست أي شيء داخل المقصورة ستشعر بالمواد الفاخرة التي تحتويها هذه السيارة الجديدة فضلاً عن توفيرها لإحساس أكثر رحابة ومزايا محسنة. وحسب الفئة، تتوافر كامري بجهاز ملاحة بشاشة مقاس 7 بوصات. ويساهم التنجيد الجلدي فائق الجودة المصنوع بحرفية كبيرة في منح كامري مظهرًا جذابًا. كما تزهو لوحة التشغيل الوسطى بالعديد من المزايا المترفة ذات التقنيات العالية والتي تنساب بسهولة مع الكونسول الأوسط الذي أصبح الآن يؤدي دورًا أكبر من ذي قبل في السيارات الحديثة بما يوفره من أماكن لوضع المتعلقات الشخصية ومفاتيح للتحكم في الوسائط المتعددة. ويقدم الكونسول المتوافر في كامري مكانًا أكثر رحابة للتخزين ومقبسًا مريحًا للطاقة داخل صندوق التخزين الذي يحتويه. لقد زودت كامري بهيكل عالي الصلابة مع العديد من الديناميكيات المعززة للانسيابية وهو ما مكنها من تقديم ركوبًا هادئًا أكثر من أي وقت مضى. كما ساعدت المقصورة المطورة وعدادات القياسات ومفاتيح التحكم الحديثة في زيادة تركيز السائق على الطريق وبالتالي تعزيز سلامته.

وتحت خطوط الجسم في هيكل كامري حرص مهندسو تويوتا على تدعيمها بلحامات إضافية تعمل على تعزيز الصلابة، في حين ساهمت أنظمة التعليق المطورة في كافة فئاتها في وضع معايير جديدة للمناولة الرشيقة خاصة أثناء تجاوز المطبات. وفيما يتعلق بالأداء والسلامة، أصبحت كامري الجديدة قادرة على توفير قدرات رائعة ممزوجة بكفاءة مميزة في استهلاك الوقود. حيث تتوافركامري بمحرك سعة 2.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج بقوة 181 حصانًا مع ناقل حركة 6 سرعات متعدد الأوضاع.