صلاح لن يبقى في ليفربول كثيراً

الجماهير الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ١٢:٢٧ م
صلاح لن يبقى في ليفربول كثيراً

مسقط - ش

أشاد أحمد حسام (ميدو) الدولي المصري ولاعب توتنهام هوتسبير وبورنموث السابق بمواطنه محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الحالي متوقعاً أن تكون خطوته المقبلة الانتقال لريال مدريد بعد وقت ليس بالطويل.

وواصل ليفربول تقدمه نحو المربع الذهبي في البريميرليج بعدما سجل صلاح (25 عاماً) هدفين رائعين ليقوده للفوز بثلاثية نظيفة على ساوثامبتون ويكسر الرقم القياسي لمهاجم الفريق السابق روبي فاولر.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل تسعة أهداف في أول 12 مباراة في الدوري متفوقاً على فاولر الذي أحرز ثمانية أهداف بعدما سدد كرة مذهلة من 20 متراً في الشباك أتبعها بلمسة بسيطة من مدى قريب في الشوط الأول.

وبات صلاح هدافاً للدوري الممتاز بتسعة اهداف في 12 مباراة ما وضعه تحت مجهر العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وليس إنجلترا فقط.

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر في عدة تغريدات متتالية: "أهنئ صلاح على كونه أصبح أول مصري يسجل أكبر عدد من الأهداف في أوروبا ولا يزال يملك أمام الكثير في المستقبل".

وأضاف: "أتذكر عندما سخرت مني جماهير ليفربول قبل ثلاثة أعوام عندما قلت إن صلاح سيصبح أفضل عشر مرات من رحيم سترلينج (جناح ليفربول السابق ومانشستر سيتي الحالي). الآن أدركوا أني كنت على حق".

وتابع: "صلاح يملك العقلية التي تمكنه من الاستمرار في أكبر البطولات المحلية الأوروبية لسنوات طويلة وهو ما افتقده كل اللاعبين المصريين السابقين الذين احترفوا في أوروبا. أعتقد أنه لن يبقى طويلا في ليفربول وخطوته المقبلة الانتقال إلى ريال مدريد".

وتألق صلاح، المرشح الأبرز لجائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام، وقاد منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما بتسجيله خمسة من ثمانية أهداف في التصفيات التي تستضيفها روسيا العام المقبل.

كما قاد "الفراعنة" لنهائي كأس الأمم الافريقية التي أقيمت مطلع العام الحالي في الجابون قبل الخسارة بصعوبة في النهائي بهدفين مقابل هدف أمام الكاميرون.

وسيلتقي ليفربول مع اشبيلية في إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا قبل أن يستضيف تشيلسي في مباراة مهمة في البريميرليج حيث يتطلع الفريقان لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.