رجل أعمال في مجال العقارات يفوز بجهاز آيفون 8 في الأسبوع الثاني من مسابقة بيع دوت كوم

مؤشر الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ١٧:٢٨ م
رجل أعمال في مجال العقارات يفوز بجهاز آيفون 8 في الأسبوع الثاني من مسابقة بيع دوت كوم

مسقط –
الفائز في الأسبوع الثاني من مسابقة إطلاق تطبيق بيع دوت كوم على الهاتف النقال هو محمد بن عبد الله السيابي، وهو رجل أعمال يدير شركة عقارية هي شركة محمد عبد الله للعقارات. وقد قام الفائز باستخدام تطبيق بيع دوت كوم لإجراء عمليات شراء وبيع في مجال العقارات في كل من مسقط وبركاء.
وقد أعرب السيابي عن سعادته البالغة بالفوز بجهاز آيفون 8 وقال إن بيع دوت كوم هو تطبيق مفيد جدا له في عمله لأنه منصة مجانية لجميع احتياجات البيع والشراء في سلطنة عمان، مضيفا: "الناس في عمان سيرحبون بكل تأكيد بهذه المبادرة الرائعة من تايمز أوف عمان. وذلك لأن معظم الناس في هذه الأيام يعتمدون على الطرق السهلة والسريعة، مثل الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت لبيع أغراضهم، التي لا يحتاجون إليها، وهو ما يضمن استجابة سريعة جدا للبائع".
الجدير بالذكر أن تطبيق بيع دوت كوم متوفر الآن لأجهزة آيفون وأندرويد، وهو الإصدار الأحدث من موقع Bayie.com الذي يمكّن من يعيشون في السلطنة من شراء وبيع الأغراض الضرورية من خلال سوق عبر الإنترنت.
واحتفالا بإطلاق التطبيق الجديد، تقوم كل من مجموعة مسقط للإعلام وبيع دوت كوم بتوزيع أجهزة آيفون 8 مجانا كل أسبوع على مدى بقية العام. وكل ما يحتاجه الجميع للاشتراك في هذه المسابقة هو تحميل التطبيق ونشر إعلان على بيع دوت كوم من خلال التطبيق.
لكي تقوم بتحميل التطبيق، قم بزيارة متجر آبل أو متجر بلاي وبكل بساطة ضع كلمة "بيع" لتتمكن من الدخول إلى هذا السوق الإلكتروني العماني في أي وقت وفي أي مكان.