بالصور.. بوجبا يدعو لإنهاء العبودية في ليبيا

الجماهير الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:١٣ م
بالصور.. بوجبا يدعو لإنهاء العبودية في ليبيا

خاص - ش

فاجأ بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الجميع خلال عودته للملاعب بعد غياب طويل للإصابة بتسجيل هدف في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي ولا تقتصر المفاجأة على الهدف ذاته بل طريقة الاحتفال بتسجيله.

وأحرز الدولي الفرنسي هدفا وصنع آخر في عودته بعد غياب استمر شهرين بسبب الإصابة ليقود مانشستر يونايتد لفوز كبير في أولد ترافورد ويحافظ فريق المدرب جوزيه مورينيو على علامة النجاح الكاملة على أرضه.

وتعين على يونايتد تعويض تأخره لينتزع النقاط الثلاث، التي أبقته على بعد ثماني نقاط من مانشستر سيتي المتصدر، بعدما وضع دوايت جايل فريق المدرب الإسباني رفائيل بنيتز في المقدمة في الدقيقة 14.
**media[775620,775621,775622]**

وتسبب ذكاء بوجبا في هدف التعادل في الدقيقة 37 إذ أرسل كرة عرضية إلى مواطنه أنطوني مارسيال الذي وضعها برأسه في الشباك قبل أن يجعل النتيجة 3-1 من مسافة قريبة بعد كرة بالرأس من ماركوس راشفورد عقب تمريرة عرضية من روميلو لوكاكو.

وبعد هذا الهدف وضع بوجبا ذراعيه عكس بعضهما فيما يشبه بعلامة القضبان ولم يفهم الكثيرون مغزى هذا الاحتفال الذي فسره يوم الأحد عبر حسابه على انستجرام.

ونشر بوجبا البالغ عمره 24 عاما على حسابه قائلا إن هذه الإشارة ترمز لمساندة الأشخاص الذين يعانون العبودية في ليبيا.

وكتب لاعب الوسط الفرنسي قائلا "رغم سعادتي بعودتي للمباريات. أدعو للذين يعانون من العبودية في ليبيا ومساندتهم حتى تنتهي معاناتهم من هذه القسوة".