السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«إكس دبي سبارتن ريس» ينطلق الجمعة

الثلاثاء، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٧

من منافسات النسخة الفائتة



مسقط -

يدعو جبل سيفة عشاق المغامرة والتحدي لكي يسارعوا بالاستفادة من آخر فرصة لتسجيل اشتراكهم في النسخة الثانية من منافسات إكس دبي سبارتن ريس لعام 2017، والمقرر انطلاقها الجمعة المقبل.

وتشتهر هذه الفعالية بشعبيتها الكبيرة، حيث استقطبت حتى الآن عدداً كبيراً من المشاركين بدءا من الرياضيين من النساء ووصولاً إلى المختصين بالبيئة، إضافة إلى 4000 رياضي من السلطنة، والإمارات، والبحرين، المملكة السعودية وغيرها من البلدان.

وستقوم مروة الوضاحية، اللاعبة التي انضمت إلى الفريق العمُاني الذي شارك في سباقات سبارتن العالمية في شهر سبتمبر الفائت، بتسليط الضوء على أهمية تمكين المرأة من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة وذلك على مدار يوم المنافسات.

وفي إطار مجهوداتها لتشجيع النساء على المشاركة في هذه الفعاليات الرياضية الهادفة، سيدعم مشروع جبل سيفة الوضاحية وجميع المتسابقات في سباق إكس دبي سبارتن.

وبالتزامن مع فعاليات السباقات، أطلقت جمعية البيئة العُمانية حملة تحت عنوان “#SprintforOman” لتشجيع الجميع على المشاركة ورد الجميل للبيئة، وتهدف إلى جمع تبرعات من المتسابقين عن كل كيلومتر وكل حاجز يقومون بإكماله خلال سباقات يوم الجمعة، حيث سيتم التبرع بالمبالغ التي سيتم تجميعها إلى جهود الجمعية في مشروع حماية السلاحف.

ومن المتوقع أن تستقطب منافسات يوم الجمعة أكثر من 4000 شخص من الرجال والنساء والأطفال والرياضيين مما يجعلها أسرع الفعاليات الرياضية تطوراً على مستوى العالم وأكثرها شعبية بالسلطنة.

فيديو

معرض الصور