المفاجآت" شعار تصفيات كأس جلالة السلطان المعظم"

الجماهير الأربعاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:٢٩ م
المفاجآت" شعار تصفيات كأس جلالة السلطان المعظم"

مسقط- العمانية
أحدثت التصفيات التمهيدية في الدور الـ /32/ لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم الكثير من المفاجآت غير المتوقعة عندما خرجت العديد من الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة في الموسم 2017/2018 والتي تزخر بالتاريخ العريض في المسابقة عندما حققت اللقب عدة مرات.

ومن أبرز الفرق التي ودعت مبكرًا فنجاء صاحب /9/ ألقاب سابقة على يد المضيبي بالخسارة 1/2 بعد أداء غير مقنع وغير متوقع عندما خرج بصورة سهلة من الدور الـ/32/ لكن الخروج لم يكن فقط بسبب ضعف مستوى فنجاء بل في الأداء الجيد الذي قدمة المضيبي الذي عرف كيف يستغل الفرص لصالحه ويحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

كما خرج ظفار على يد صحم بضربات الترجيح 3/4 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 1/1 إذ يعد خروج ظفار من المفاجآت الكبيرة باعتبار ظفار الذي يمتلك /8/ألقاب كان يأمل أن يستعيد هيبته بعد الأداء الباهت الذي لا يزال يقدمه في الدوري إلا أن الظروف لا تزال تحيط به ولم يتمكن من تقديم الأداء الذي يمكنه من المنافسة على اللقب.

وخرج العروبة صاحب الألقاب الاربعة على يد نزوى من الدرجة الأولى بالخسارة 3/4 بضربات الترجيح بالرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه في دوري عمانتل ووجوده في المركز الرابع إلا أن الحظ لم يكن بجانبه ليستغل نزوى الظروف ويوصل المباراة لضربات الترجيح التي ابتسمت له في النهاية.

وتمكن البشائر من الدرجة الأولى من الإطاحة بفريق مسقط من دوري عمانتل الفائز بلقب واحد بهزيمة ثقيلة صفر/3 واعتبرت من المفاجآت الكبيرة في التصفيات بالإضافة إلى خسارة جعلان من نادي الوسطى الحديث صفر/3 وجاءت النتائج الأخرى بفوز منطقي لصور على السلام ١/صفر والرستاق على الاتفاق ٢/ ١ وسمائل على المصنعة ١/صفر والشباب على مجيس ٢/صفر وصحار على بهلا ٣/صفر وأهلي سداب على بوشر ٢/ ١ والسويق على قريات 4/صفر والسيب على صلالة 2/صفر وبدية على الاتحاد 3/1 ونادي عمان على مرباط 6/5 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

وتنتظر أندية صحم والسويق والمضيبي والسيب وبدية والوسطى ونادي عمان والبشائر والنصر ونزوى وصور والرستاق وسمائل والشباب وصحار وأهلي سداب القرعة خلال الأيام المقبلة للعب يوم 3 فبراير 2018 أيضًا بخروج المغلوب من مباراة واحدة لتحديد الفرق الصاعدة للدور الثمانية.