الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«ظفار للسيارات» تعلن عن خصومات هائلة

الخميس، ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٧

«ظفار للسيارات» تعلن عن خصومات هائلة



مسقط -

أعلنت ظفار للسيارات -الموزع الرسمي لعلامات كرايسلر، جيب، دودج، ورام في السلطنة- عن خصومات هائلة على جميع مركباتها تقريباً لتكون الصفقة الرابحة لنهاية العام مع خصومات تبدأ من 1.500 ريال عماني وتصل حتى 5.000 ريال عماني.

وفي تصريح له حول العرض الجديد، قال المدير العام لظفار للسيارات ريت ماكسويل: «ركزنا في العرض الأخير على تحقيق هدفين مهمين، الأول أن نتيح الفرصة أمام زبائننا لامتلاك سيارة أحلامهم من طرازات كرايسلر وجيب ورام ودودج مع مطلع العام الجديد، والثاني أن تكون إجراءات الاستفادة من العرض سهلة ومريحة، فضلاً عن كونها تلبي طموحات زبائن الشركة، ونحن واثقون أننا تمكنا من تحقيق أهدافنا المرجوة من هذا العرض، حيث نمنح خصومات ميسّرة وقيّمة لزبائننا على جميع الطرازات في مجموعتنا».

ويسري العرض حتى 31 ديسمبر وحتى نفاد الكمية، ويشمل جميع طرازات كرايسلر 200، وجيب رينجيد، وشيروكي، وكومباس، ورام 1500 لارامي، وأس أل تي، وليميتد، ودودج تشارجر، مع خصومات تصل إلى 5.000 ريال عماني وذلك بحسب الطراز الذي يختاره الزبون. إضافة إلى ذلك، وكجزء من العرض، تعرض سيارة دودج دورانجو أس أكس تي بأقل الأسعار حيث يبدأ السعر من 12.160 ريال عماني، كما سيحصل كل زبون يشتري سيارة جيب رانجلر أثناء فترة العرض على إكسسوارات مجانية من موبار قيمتها 1.900 ريال عماني، إلى جانب سعر مخفّض على جهاز السحب الخاص بالرانجلر من موبار بحدود 499 ريالاً عمانياً.

وأضاف ريت: «لدينا عدد محدود من المركبات التي يشملها العرض، وندعو زبائننا لانتهاز الفرصة للحصول على إحداها قبل فوات الأوان».

وقد ساهمت العلامة التجارية كرايسلر في إسعاد الزبائن بتصميماتها المميّزة والحرفية العالية والابتكار والتكنولوجيا فضلاً عن أسعارها المميّزة منذ تأسيس الشركة في العام 1925.

وفي السلطنة، تتضمن تشكيلة كرايسلر طرازي 300 و200 وكلاهما يجسّدان فلسفة العلامة التجارية في تقديم نماذج أيقونية وأنيقة تتميّز بالأداء والكفاءة والجودة العالية إضافة إلى سعرها المناسب.

إلى جانب امتلاكها لتراث أسطوري يزيد على الـ75 سنة، تعدّ جيب سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV تتميّز بقدرات رائدة وحرفية عالية بالإضافة إلى مهماتها المتعددة وهي لأولئك الذين يبحثون عن الرحلات غير العادية.

ومنذ إطلاقها كقسم مستقل في العام 2009، ظهرت علامة رام للشاحنات باعتبارها رائدة في هذه الصناعة مع شاحنات أثبتت جدارتها وكفاءتها. وسمح ابتكار هوية متفرّدة لشاحنات رام بالتركيز على الزبائن الأساسيين والمزايا التي يحتاجونها في الشاحنات. ومن أجل أن تكون الأفضل، فإنه يتحتم عليك الالتزام بالابتكار وإنتاج مركبات ذات قدرة وكفاءة ومتانة عالية جداً.

من جانبها، توفر دودج مجموعة متكاملة من مركبات الأداء التي تميّزها ضمن فئتها، حيث تُعدّ دودج العلامة الأبرز لدى شركة فيات كرايسلر في السوق الأمريكية، فيما تُعدّ نسخة SRT منها بمثابة إعادة التعريف لسيارات الأداء المتفوّق، وتضم تشكيلة دودج في السلطنة طرازات دورانجو وتشارجر وتشالنجر بما فيها طراز تشالنجر SRT هلكات بقوة 707 أحصنة وتشارجر SRT هلكات والإضافة الأحدث لهذه التشكيلة هي دودج تشارجر ديتونا مع نظام العادم النشط الجديد ذي 2.75 إنش وفلتر الهواء المخروطي من موبار وغطاء محرك أسود ورسومات خلفية وسقف أسود.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي دودج تشارجر ديتونا بمحرك هيمي بـ8 أسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر.

فيديو

معرض الصور