كاديلاك تكشف النقاب عن سيارتيها ATS-V وCTS-V في معرض "دبي الدولي للسيارات"

7 أيام الخميس ٢٣/نوفمبر/٢٠١٧ ٢١:٢٥ م
كاديلاك تكشف النقاب عن سيارتيها ATS-V وCTS-V في معرض "دبي الدولي للسيارات"

دبي- وكالات
كشفت كاديلاك مؤخرا النقاب عن سيارتيها ATS-V وCTS-V في "معرض دبي الدولي للسيارات" الذي أقيمت فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري، وذلك بهدف تعريف الجمهور ومحبي السيارات الفاخرة أكثر على عائلة V-Series.

تتميّز عائلة كاديلاك V-Series بالعديد من المميزات الحصرية، فمن خلال تصميمها والشاسيه وعناصر التعليق المستوحاة من سيارات السباق الخاصّة بالحلبات تقدّم V-Series سيارات فاخرة عالية الأداء ومثالية لعملاء الشرق الأوسط. وتمكن زوار منصة كاديلاك خلال المعرض من التعرّف على طرازات V-Series التي تتمتع بقدرات حقيقية لخوض المغامرات على الحلبات، كما أنها تأتي مجهّزة بكل العناصر المطلوبة لهذا مباشرة من المصنع، بينما تتمازج في الوقت ذاته مع أحدث وأكثر الخصائص تطوّراً ورقياً.

فبعد أكثر من عشر سنوات على انتاج الجيل الأول من عائلة V-Series تتألق الآن سيارتا ATS-V وCTS-V للعام 2018 من خلال احتوائهما على عناصر فريدة للأداء العالي متناغمة مع مكوّنات يوفرها بعض أفضل المورّدين في قطاع السيارات، إضافة إلى تقنيات حصرية من الشركة تُعدّ رائدة ضمن فئتها.

وتعتبر كاديلاك ATS-V السيارة الأصغر والأخف وزنا ضمن سلسلة V-Series مع باقة معززة من التقنيات، وهي تأتي بطرازي سيدان وكوبيه وتوفر مستويات عالية من القوة والأداء. كما تتميز ATS-V بمحرك كاديلاك V-6 مع شاحن توربيني توأمي يولد قوة قدرها 464 حصانا (346 كيلوواط) و445 رطل-قدم من العزم (601 نيوتن.متر)، مما يمكن السيارة من التسارع من نقطة الثبات التام حتى 100 كيلومتر بالساعة خلال 3.8 ثوان فقط والتمتّع بسرعة قصوى هي الأفضل بفئتها وهي 304 كيلومترات بالساعة.

أما الطراز الثاني ضمن سلسلة V-Series والذي يحمل اسم CTS-V فهو يتربّع على قمة القوة الفورية التي لا تضعف والمتناغمة مع الفخامة العالية، إذ يأتي مزودا بمحرك V-8 سعة 6.2 ليتر ذي شاحن توربيني يولد قوة 640 حصانا (477 كيلوواط) وعزم يبلغ 630 رطل-قدم (855 نيوتن.متر)، وبالتالي تستطيع CTS-V التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 3.7 ثوان فقط والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 322 كيلومتراً بالساعة.