الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«إنفينيتي» تكشف عن QX80 الجديدة

الأربعاء، ٢٩ نوفمبر، ٢٠١٧

«إنفينيتي» تكشف عن QX80 الجديدة



مسقط -

كشفت شركة إنفينيتي للسيارات عن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة ذات الحجم الكبير QX80 لأول مرة في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

وهو التدشين الذي من شأنه تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الحجم الكامل، حيث QX80 تأخذ لغة التصميم الأنيقة «إنفينيتي» في اتجاه جديد جريء، مما يُوجِد جماليات قوية ومُعاصرة ورائدة.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس قسم إنفينيتي العالمية، كريستيان ميونير: «لقد تم تصميم إنفينيتي QX80 الجديدة وهندستها للسماح للزبائن بالتنقل في كل مكان بمستوى راقٍ من الفخامة.

وهي تعزز مكانة العلامة التجارية في قطاع سيارات ذات الدفع الرباعي العالمي الكامل الحجم، الذي يمثل حالياً أكثر من نصف جميع مبيعات السيارات الفاخرة كاملة الحجم في جميع أنحاء العالم. هذا الطراز الجديد سيعزز من مكانتنا في منطقة السوق التي تقدّر التصميم الخارجي الحديث، وتكنولوجيا المقصورة الفائقة المُهندسة للاسترخاء، والراحة، والأداء القوي الواثق. وكوننا نحتفل بالكشف العالمي عن هذا الطراز في دبي، فهذا الأمر يعزز الأهمية الإستراتيجية للشرق الأوسط بالنسبة لشركة إنفينيتي».

تحتوي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية تتميّز بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة.

مع تعليق قوي مريح، وأداء وافر القوة من محرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 5.6 لتر، وتمنح QX80 الجديدة السائقين شعوراً مضموناً من السيطرة والثقة في عجلة القيادة.

ويجري إنتاج QX80 الجديدة في مجمع كيوشو للإنتاج التابع لإنفينيتي في اليابان، وسيتم بيعها في أسواق إنفينيتي المختارة في أمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط اعتباراً من نهاية العام 2017.

جدير بالذكر أنه في العام 2016، شكّل الطراز السابق 8.96%من المبيعات العالمية لإنفينيتي، مع بيع أكثر من 20.708 سيارات في جميع أنحاء العالم.

فيديو

معرض الصور