الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

مدرب مصر: سنهزم الأرجنتين لو واجهناها في المونديال

السبت، ٢ ديسمبر، ٢٠١٧

كوبر

خاص - ش

أطلق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تصريحات مثيرا للجدل بالقول إنه لو واجه منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم سيتغلب عليه و"الأرجنتين ذاتها تعلم ذلك".

وستجرى في وقت لاحق يوم الجمعة قرعة نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا العام المقبل واحتمالات وجود مصر والأرجنتين في مجموعة واحدة واردة وبقوة نظرا لأن بطلة العالم مرتين ضمن التصنيف الأول بينما تقع مصر في التصنيف الثالث.

ويفضل كوبر تجنب منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكنه قال لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الإنترنت ""إنه تحد كبير، بالطبع! ولكن ليس لدي أدنى شك في أنه، إذا واجهناهم، سنفوز عليهم. وأعتقد أنهم يعتقدون الشيء نفسه!" وختم حديثه ضاحكاً: "ولكن بصراحة، إذا تجنّبناهم سيكون ذلك أفضل".

وستكون روسيا 2018 أول مشاركة في كأس العالم لمدرب منتخب مصر، ولكنه طوال مسيرته الإحترافية الحافلة سبق أن شارك في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوريات أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، وغيرها. وبالتالي.

وأضاف المدرب البالغ عمره 62 عاما "سأجيب بطريقة دبلوماسية، سأكون سعيداً أياً كانت هوية خصومنا. لأنه في الماضي، قبل سحب أي قرعة، كنت أقول لنفسي ‘أريد هذا الفريق أو ذاك...’ وفي النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التي كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوأ منا! كل شيء يمكن أن يحدث. لا أحد يفوز في كرة القدم قبل صافرة النهاية".

وقاد كوبر منتخب مصر للنهائيات لأول مرة منذ 28 عاما وللمرة الثالثة في تاريخها وكذلك نهائي كأس الأمم الافريقية 2017 في الجابون قبل الخسارة أمام الكاميرون في النهائي بهدفين مقابل هدف.

فيديو

معرض الصور