ريال مدريد يتفاوض مع وكيل دي بروين

الجماهير السبت ٠٢/ديسمبر/٢٠١٧ ١٧:٠١ م
ريال مدريد يتفاوض مع وكيل دي بروين

خاص - ش
أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد اتصل بالفعل بوكيل أعمال البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الانضمام للفريق الملكي.
وذكر موقع "سيتي واتش" المهتم بشؤون النادي الإنجليزي أن العملاق المدريدي تحدث إلى باتريك دي كوستر وكيل أعمال لاعب الوسط البلجيكي.
وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي لم يتخذ أي خطوة جادة نحو صانع اللعب البالغ عمره 26 عاما لكن نصحوا وكيل أعماله بضرورة الانضمام إلى معقل سانتياجو برنابيو.
لكن نجم تشيلسي السابق أبدى رغبته في البقاء مع سيتي والمدرب بيب جوارديولا كما أن اللاعب الشاب مستعد لتوقيع عقد جديد مع سيتي خلال الشهور القليلة المقبلة لوقف أي مزيد من الاهتمام من قبل الأندية الكبرى بالتعاقد معه.
ويُعد باريس سان جيرمان أحد الأندية الكبرى التي تطارد دي بروين أيضا الذي سبق له اللعب لفولفسبورج الألماني بعد رحيله عن تشيلسي.
وأصبح دي بروين أحد أفضل لاعبي البريميرليج منذ انضمامه إلى سيتي في صفقة بلغت 54 مليون جنيه استرليني في عام 2015.
ويرى الكثيرون من المتابعين أن دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم دون منازع نظرا لصنع العديد من الأهداف لزملائه فضلا عن تسجيله أيضا.
ويتطلع سيتي لمواصلة انتصاراته المتتالية حيث لم يخسر خلال 14 مباراة في الدوري حتى الآن وسيلتقي مع وست هام يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة عشرة.