«بريتلينغ» تطرح إصدارين جديدين

مؤشر الأربعاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٨ ص
«بريتلينغ» تطرح إصدارين جديدين

مسقط -
أطلقت «بريتلينغ» (Breitling) -الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران- نسختين جديدتين من ساعتها الأصلية للطيّارين والتي تحمل اسم «كرونولاينر» (Chronoliner).

ويعبّر هذا الطراز الجديد الذي أصبح متوفراً الآن في الشرق الأوسط، عن شكله الــــــرائع الذي لا يتــــــــــأثّر بمرور الزمن عبر نسختين متميّزتين باللـــــــونين الأزرق والبرونز.
تتألّق «كرونولاينر» الجديدة، المستوحاة من طراز «بريتلينغ» من خمسينيات وستينيات القرن الفائت لكن ضمن باقة عصرية حديثة، عبر ميّزة خاصّة بارزة تتمثّل بقرص عريض مصنوع من السيراميك عالي التقنية ذي الصلابة العالية والمقاوم للخدش مع تصميم مشابه لأطراف النجوم لتسهيل عملية الإمساك به. وهذه الساعة الكرونوغراف المتميّزة بقطاع الطيران متوفرة مع قرص ومينا بلونين متشابهين من الأزرق أو البرونز، وهي تتيح قراءة الوقت في ثلاث مناطق مختلفة بآن واحد، مما يجعلها مناسبة تماماً للمسافرين لمسافات طويلة في أيامنا الحالية.
تتمتّع الساعة بقدرة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (330 قدماً)، ويتضمّن الإطار الفولاذي نظام حركة كرونوغراف ذاتية التدوير مصادق عليها من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC).
ويتميّز المينا بمستويات وضوح ممتازة مشابهة للوحات العدّادات.
ويقوم العقرب بالرأس الأحمر بالتأشير إلى منطقة توقيت ثانية بنمط 24 ساعة، بينما يؤشّر القرص الدوّار إلى منطقة توقيت ثالثة بنمط 24 ساعة أيضاً.
أما الغطاء الخلفي فيحمل نقش الطائرات الرائعة التي شكّلت لفترة طويلة رمزاً خاصاً بساعات «بريتلينغ».
وتتوفر ساعتا «كرونولاينر» باللونين الأزرق والبرونزي مع سوار فولاذي أم من الشبك الفولاذي، أو برباط مطّاطي يعكس الأسلوب التصميمي للشبك الفولاذي. تعليقاً على الطراز الجديد، قال عائد عدوان من «بريتلينغ الشرق الأوسط»: «يُعدّ الشرق الأوسط مركزاً دولياً للطيران وهو يضم بعض أفضل شركات الطيران في العالم.
وبما إن السفر الجوي جزء أساسي من حياة العديد من السكّان في المنطقة، فإن «كرونولاينر» بالنسخة الزرقاء والبرونزية تشكّل ساعة مثالية للأشخاص كثيري السفر». أصبحت ساعة «كرونولاينر» الجديدة بالنسختين الزرقاء والبرونزية متوفرة الآن في محلّات «بريتلينغ بوتيك» (Breitling Boutique) والمتاجر الرائدة في كل من البحرين، الكويت، عُمان، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.