الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

بالفيديو.. الهدف الذي سكن شباك مانشستر يونايتد لم يكن تسللا.. لماذا؟

الأربعاء، ٦ ديسمبر، ٢٠١٧

https://youtu.be/UgJYne9KKqo

خاص - ش

تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على ضيفه سيسكا موسكو الروسي في ختام مباريات المجموعة الأولى وقبل أيام على ديربي مانشستر يوم الأحد المقبل في أولد ترافورد.

وتصدر يونايتد المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بازل السويسري وست عن تشسكا صاحب المركز الثالث الذي سينتقل إلى الدوري الأوروبي بعد العطلة الشتوية.

ووجد يونايتد نفسه متأخرا بهدف بعدما أهدر عدة فرص جيدة في الشوط الأول عندما أحرز فيتينو هدفا بتسديدة ارتطمت بجسد الان جاجويف لتسكن الكرة الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

ورد روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد بهدفين في غضون دقيقة واحدة لتنقلب الكفة لصالح أصحاب الأرض لكن المثير في مباراة الثلاثاء التي أقيمت في أولد ترافورد هو هدف الضيوف الذي يرى معظم جمهور يونايتد أنه جاء من تسلل.

لكن الحكم احتسب الهدف دون أي مشكلة ، حيث جاءت تسديدة فيتينو القوية التي ارتطمت في جسد جاجويف الموجود في وضع تسلل ظاهري باعتباره اخر لاعب قبل حارس يونايتد إلا أن الجميع أغفل وجود ديلي بليند خارج الخط وفي هذه اللحظة بات هو اخر لاعبي يونايتد وبناء عليه لم يعد جاجويف متسللا.

يأتي ذلك في الوقت الذي احتسب فيه الاتحاد الأوروبي للعبة (الويفا) الهدف لصالح لاعب الوسط البرازيلي فيتينو وليس لزميله جاجويف.

فيديو

معرض الصور