السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

فواز عرفـة: ظفار يستهدف الآسيوية بعد الأقصاء من الكأس وخيبة الدوري

الأربعاء، ٦ ديسمبر، ٢٠١٧

ظفار

مسقط - وليد العبري

وضعت قرعة كأس الإتحاد الآسيوي 2018 نادي ظفار، في المجموعة الثالثة، وذلك في المراسم التي احتضنها مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيـة كوالالمبور ظهر اليوم الأربعـاء، وسيلعب ظفار مع مجموعة صعبة والتي تضم نادي الفيصلي الأردني وفي حال تأهل الفيصلي لدوري أبطال آسيا سيحل مكانه مواطنـه الوحدات وتضم المجموعة أيضا نادي الأنصار اللبناني ونادي الوحـدة السوري.

وفي تصريح لـ "الشبيبـة" قال فواز عرفة مدير الفريق الأول بنادي ظفار: "الزعيم أصبح يستهدف هذه البطولة في الوقت الحالي خصوصا مع ابتعـاده كثيرا عن المنافسة في بطولة الدوري وخروجه مبكرا من بطولة الكاس الغاليـة وبالتالي هذه البطولة والتألق فيها أصبح ضرورة ملحـة في الوقت الحالي".

وأضاف عرفـة: "الأنصار اللبناني له تجربة ليست سهلة في الوقت الحالي والوحدة السوري متمرس كثيرا في البطولة ويمتلك خبرات عريضـة أمام الفيصلي أو الوحدات الأردنيين فهما غنيان عن التعريف ولهم تجارب عديدة في السنوات الماضيـة".

وأكمل عرفـة حديثـه: "الزعيم تعرض لظروف أثرت كثيرا على مستوياتـه حيث تعرض لاعبون مهمون في التشكيلة الأساسية لإصابات مستمرة وأيضا هناك ظروف أخرى من التحكيم السيء في بعض المباريات".

وأردف قائلا: "الزعيم يمتلك إمكانيات تمكنه الخروج من هذه المحنة التي يمر بهـا وأيضا جاء التعاقد مع مدرب ملم كثيرا بخبايا الكرة الآسيوية وهو السوري المعروف حسام السيد والذي درب عدة أنديـة عربيـة".

واختتم حديثـه: "هذه البطولة نضعها نصب أعيننا وسنقدم كل ما وسعنا من أجل تشريف الكرة العمانيـة".

فيديو

معرض الصور