الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

كأس الخليج في وقتها بالدوحة وهذا هو موعد إقامة القرعة

الأربعاء، ٦ ديسمبر، ٢٠١٧

كأس الخليج لكرة القدم

خاص - ش

علمت "الشبيبة" بأن دورة كأس الخليج 23 لكرة القدم قائمة في موعدها المحدد لها من نهاية شهر ديسمبر الجاري بعد تأكد رفع الإيقاف عن المنتخب الكويتي الذي أكد مشاركته في البطولة التي ستُقام بالدوحة كما هو مقرر لها سابقاً.

وسيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم يوم الاثنين المقبل اجتماعاً له برئاسة الشيخ حمد آل ثاني رئيس الاتحاد وذلك لإقرار إقامة البطولة في موعدها وكذلك لإقامة مراسم قرعة كأس الخليج.

وسيتم إقرار نظام البطولة من خلال معرفة عدد المنتخبات المشاركة، ففي حالة إقامة البطولة بخمسة منتخبات ستُقام بنظام الدوري من دور واحد، وفي حالة ارتفع عدد المنتخبات المشاركة ستعود اللجنة المنظمة إلى نظام المجموعات.

سيحضر اجتماع الاتحاد الخليجي لكرة القدم د.جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي.

وكان الشيخ سالم الوهيبي قد اجتمع أمس بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للمناقشة الترتيبات التي يحتاجها المنتخب استعداداً للمشاركة في كأس الخليج وطالبهم بالتحضير الجيّد للبطولة من أجل تحقيق نتائج مميّزة.

من جهة أخرى أعلن الجهاز الفني بقيادة فيربيك قائمة المنتخب التي ستشارك في المعسكر الإعدادي لدورة الخليج والتي خلت من اسم علي الحبسي كابتن المنتخب ورائد إبراهيم لارتباطهما بأنديتهما خارج السلطنة.


فيديو

معرض الصور