الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

Ooredooتحصـد فضيّـة «ستيفي» للمرأة في العمل

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

رائد محمد داؤود

المزيد من الصور
رائد محمد داؤود
من إحدى المشاركات المجتمعية للشركة


مسقط -

تكليلاً لجهودها الرامية إلى تمكين المرأة في مختلف أرجاء السلطنة، فازت Ooredoo بجائزة «ستيفي» الفضية للمرأة في العمل عن فئة «أفضل برنامج مجتمعي لعام 2017» ضمن فعاليّات النسخة السنويّة الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدوليّة. وجاء هذا الفوز تكريماً للشركة على برنامجها التدريبي حاضنة Ooredoo في ولاية المصنعة والذي شكل منصة مهمة لتشجيع قيم المساواة وتعزيز دور المرأة في مجتمع رواد الأعمال في المجتمعات المحلية. وقد تمكنت الشركة من خلال هذا البرنامج من تزويد وتدريب 145 امرأة في ولاية المصنعة على المهارات الأساسية في مجالات متنوعة شملت تقنية المعلومات والخياطة والتجميل والطبخ وغيرها من المهارات المهنيّة التي تمّ تصميمها لمساعدتهن عن بدء أعمالهن في المستقبل.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: «نسعى دائماً إلى تمكين المرأة لتحقيق أفضل استفادة من الفرص الاجتماعية والاقتصادية التي تزخر بها السلطنة، وضمان تحقيق النجاح طويل الأمد للمجتمعات التي نعمل فيها. كما يشكل التزامنا بتطوير القدرات والإمكانات البشرية جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية سواء من خلال حاضنة Ooredoo أو غيرها من البرامج والمبادرات التي نطلقها». وأضاف: «لا شك أنه ومن خلال حاضنة Ooredoo، ساهمنا في تمكين المرأة العُمانية بعددٍ من المهارات والخبرات المهنية اللازمة لبدء حياتها المهنية في شتى المجالات».

جديرٌ بالذكر أنّ هذا التكريم يضاف إلى سجلّ Ooredoo الحافل بالمنجزات، حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز خلال هذا العام نظير التزامها المتواصل بتحقيق التميز في كل توفره من خدمات. فقدت حصدت الشركة جائزة «ستيفي» الذهبية لأفضل تطبيق جديد ضمن فعاليات النسخة السنوية الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدولية، وجائزة «أفضل تجربة رقمية» للزبائن وذلك خلال حفل توزيع جوائز إدارة خبرات الزبائن في مجال الاتصالات، إضافة إلى لقب «مزود خدمات الاتصالات الأكثر شعبية للعام»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة التمويل الدولية (IFM)، وغيرها الكثير.

فيديو

معرض الصور