الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

عرض خاص لزبائن «بايك جراند تايجر G3»

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

المركبة تنفرد بالتصميم المميز



مسقط -

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى (ش م م)، الوكيل الحصري لسيارات «بايك» في عُمان، عن عرض خاص لزبائن بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة كجزء من احتفالات الشركة بمناسبة مرور عام على تواجد بايك بالسلطنة.

هذا العرض على بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة يشمل العرض هدية نقدية جذابة، وأقساط شهرية مخفّضة، التأمين (عُمان والإمارات) والتسجيل مجاناً للعام الأول، وبطاقة وقود هدية مجانية، المساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان الشركة المصنعة.

سيستمر «العرض الترويجي بمناسبة مرور عام على بايك بالسلطنة» الذي بدأ في 25 أكتوبر حتى 24 ديسمبر 2017. يخضع العرض للشروط والأحكام وهو متاح للتسجيلات الخاصة، لا ينطبق على التسجيلات التجارية.

وبهذه المناسبة قال متحدث بإسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م: «تتميز بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة بمواصفات هائلة ومساحة تحميل واسعة للبضائع، وهي توفر لمالكها قيمة حقيقية مقابل المال واقتصادية جدا للزبائن الذين يقررون شرائها خلال هذه الفترة».

وضمن العرض الموسمي يمكن لزبائن بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تبلغ 900 ريال عماني، والحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات)، وبطاقة وقود هدية مجانية بقيمة 50 ريالاً عمانياً، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة المجانية على الطريق للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات /‏ 100,000 كلم (أيهما أسبق)، يمكن للزبائن المشترين بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة الاستفادة من أقساط شهرية مُخفَّضة تبلغ 67 رع (تطبق الشروط والأحكام)، واحتساب القسط الشهري على أساس 20 % دفعة أولى بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية المذكور أعلاه للطُرازات المحددة ومدة تمويل 6 سنوات. مع العلم بأنها تخضع لموافقات جهة الائتمان.

وتتميز بيك أب بايك جراند تايجر G3 بتصميم متميز، وبمقصورة مفردة وهي عملية وصُنعت لغرضها. تتميز بأحدث التقنيات وأحدث ميزات السلامة. وبالتالي، هي بمواصفات أحدث طُرازات المركبات في الأسواق الدولية. مع الارتفاع الأرضي الكبير إلى جانب تكنولوجيا الهيكل العسكري، فهذه المركبة مناسبة لأي تضاريس. وبالنسبة للسلامة، لديها العديد من الميزات القياسية التي تتوفر فقط في البيك أب الراقية مثل الفرامل المانعة للانغلاق، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، ووسائد هوائية مزدوجة، وحساسات ركن السيارة وقفص الحماية من الصلب.

فيديو

معرض الصور