السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«ميلينيوم» يُطلق برنامجاً تدريبياً لموظفيه

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

من فعاليات البرنامج



المصنعة -

أطلق منتجع ميلينيوم المصنعة النسخة الأولى من برنامج التدريب الداخلي «نجوم اليوم» والـــــذي يأتي ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز مهارات وخبرات موظفيه ليكونوا سفراء لعـــــــلامته التجارية.

وسيقوم المنتجع باستخدام برنامج المديرين التدريبي «صانع النجوم» بهدف اختيار أنسب الموظفين للمشاركة في برنامج «نجوم اليوم» ومساعدتهم في اكتساب المعارف والخبرات والمهارات اللازمة لإثراء تجربة ضيوف المنتجع بأفضل خدمة على الإطلاق.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة، كريستوف شلايسنج: «يهدف برنامج «نجوم اليوم» إلى ضمان إدراك فريق عمل المنتجع للقيَم المختلفة التي تتميّز بها علامتنا التجارية. ويستخدم هذا البرنامج أسلوب (شاهد، وأفعل، وتعلم) من أجل غرس الثقة في نفوس موظفينا ليساهموا بشكل فاعل في تحقيق مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا في أعمالهم ومهماتهم اليومية».

وأضاف: «إنني على ثقة أنه ومن خلال تحقيق الامتياز في كل ما نقوم به من أعمال، سيتمكن موظفونا من إثراء تجربة ضيوفنا بشكل مستدام وغير مسبوق من الخدمة بما يتجاوز كافة توقعاتهم».

ويتضمن برنامج «نجوم اليوم» طرح أسئلة يومية إلى جميع الموظفين وسيحصل أصحاب الإجابات الصحيحة على ميدالية البرنامج.

وفي نهاية كل شهر، سيتطلب من جميع الفائزين بالميداليات المشاركة في اختبار تقييم شهري حول علامة منتجع ميلينيوم المصنعة التجارية وخدماته القيّمة التي يقدمها للضيوف والزوار.

وسيتم تكريم الموظفين الحاصلين على أعلى الدرجات حيث سيتم تسليمهم شهادة «نجم الشهر» مع جوائز قيّمة.

فيديو

معرض الصور