السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«سيتي سنتر» يوفر فرصة حضور كأس العالم

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

«سيتي سنتر» يوفر فرصة حضور كأس العالم



مسقط -

أبرمت شركة «ماجد الفطيم» -الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا- شراكة حصرية مع «Visa» العالمية يتم بموجبها منح المتسوّقين من مستخدمي بطاقة Visa على امتداد مراكز التسوّق التابعة لها في أرجاء المنطقة فرصة الفوز بجائزة العمر ولحظات لا تنسى.

فاعتباراً من 25 نوفمبر حتى 25 ديسمبر، ستكون مراكز التسوّق التي تملكها وتديرها «ماجد الفطيم» في الإمارات وعُمان والبحرين السبّاقة التي تتيح لمرتاديها فرصة المشاركة والفوز بسبع جوائز لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

ويوفر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» -وُجهتا التسوّق والحياة العصرية التابعتان لشركة «ماجد الفطيم»- في هذا الإطار للمتسوّقين فرصة استثنائية لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا حيث يتأهل كل من ينفق 25 ريالاً عمانياً أو أكثر باستخدام بطاقة Visa للائتمان في أي من «سيتي سنتر مسقط» أو «سيتي سنتر القرم»، للفوز بهذه الرحلة مع مرافق واحد لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوّق «ماجد الفطيم العقارية»: «نفخر بهذه الشراكة الحصرية مع Visa التي تأتي في إطار التزام شركة ماجد الفطيم بإسعاد المتسوّقين الأوفياء ومكافأتهم بتجارب لا نظير لها عبر إبرام شراكات حصرية مع شركات عالمية ريادية. ونحن ماضون في إطلاق أنشطة تسويقية وترويجية ذات تجربة فريدة لها صداها بين المتسوّقين الذين يتجاوبون معها انطلاقاً من قناعتهم بأن التجارب الفريدة لا تُقدَّر بثمن».

وقال كريم بيغ، مدير التسويق لدى Visa في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «بصفتنا الراعي الرسمي لعمليات الدفع الخاصة بالفيفا حول العالم، فإننا فخورون بتوفير فرصة لن تتكرر لحملة بطاقات Visa لحضور كأس العالم العام المقبل. نحن نقدّر الشغف الكبير الذي يحمله عشاق كرة القدم في المنطقة ومسرورون لشراكتنا مع واحدة من أعرق الشركات في قطاع التجزئة في المنطقة لمنح حملة بطاقات Visa تجارب تسوّق وجوائز لا تقدّر بثمن».

فيديو

معرض الصور