السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«فيات كرايسلر» تخطف الأنظار بـ «دبي للسيارات»

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

عرض طرازات جديدة لأول مرة بالمنطقة



دبي -

شاركت مجموعة علامات فيات كرايسلر للسيارات، كرايسلر، جيب، دودج، رام، موبار، ألفا روميو، وفيات والتي تمثلها ظفار للسيارات في عُمان، في معرض دبي الدولي لسيارات الذي أقيم مؤخراً. وقد حازت هذه العلامات التجارية على إعجاب الزوار حيث تم عرض بعض من أفضل طرازات هذه العلامات في المعرض، والعديد من هذه الطرازات تم عرضها لأول مرة في المنطقة في هذا المعرض.

وفي تعليقه على مشاركة العلامات في معرض السيارات، صرّح المدير العام لظفار للسيارات، ريت ماكسويل، بقوله: «معرض دبي الدولي للسيارات هو معرض سيارات رئيسي ومهم في المنطقة حيث يجذب إليه آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم. وتعدّ السيارات المعروضة هي الأفضل من ناحية الابتكار والأداء والتكنولوجيا من كافة العلامات المشاركة وهي بذلك تقدّم لمحة عمّا يمكن توقعه منها على مدى العام في المنطقة.

وينطبق الأمر نفسه على جميع علامات فيات كرايسلر وطرازاتها المعروضة في هذا المعرض الضخم».

أدخلت علامة كرايسلر التجارية البهجة لقلوب الزبائن بتصميمات مميّزة وحرفية عالية وابتكارات رائعة وتكنولوجيا متطورة، كل ذلك بقيمة غير عادية منذ تأسيس الشركة في العام 1925. وتظل هذه القيم الأساس لنجاح العلامة التجارية في الشرق الأوسط. وإلى جانب السيارات التي تم تصميمها بشكل استثنائي، أدخلت علامة كرايسلر التجارية التكنولوجيا المتقدمة ومزايا السلامة والأمن والميزات الوظيفية المدروسة بعناية في جميع منتجاتها.

ويتواصل نجاح تشكيلة سيارات دودج في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وذلك يعود بشكل خاص إلى شعبيتها المستمرة لموديلات «تشارجر» و«تشالنجر»، التي ما زالت جاذبيتها تجتذب مشترين جدداً لهذه العلامة التجارية.

واستجابة لطلب الزبائن، يتم توفير المزيد من الأشكال المختلفة والإصدارات الخاصة من هذه السيارات الأسطورية القوية في المنطقة. وتم عرض مجموعة كاملة من أحدث الطرز لسيارات دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

وقد كان الشرق الأوسط أيضاً واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أمريكا الشمالية؛ نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في العام 2009.

وتماشياً مع ذلك، حققت تشكيلة منتجات علامة رام التجارية المتوفرة في الشرق الأوسط نمواً كبيراً استجابة لطلب الزبائن.

من جانبها قامت علامة جيب التجارية بعرض ثلاثة طرازات رئيسية جديدة بالإضافة إلى إصدارين خاصين في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. وتأتي جيب غراند شيروكي -السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر حصداً للجوائز حتى الآن.

وتعتبر علامة ألفا روميو التجارية واحدة من النجوم التي لا تُنازع بمعرض دبي الدولي للسيارات 2017، حيث تعرض سيارات تعكس أفضل المعايير الجديدة للعلامة التجارية، وهي تعبير رائع لـ»هندسة العواطف» والحمض النووي الرياضي لعلامة «ألفا روميو».

أما الطراز والتصميم الأيقوني لعائلة فيات 500 فقد مثل محور معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2017. وكجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الستين لإطلاق فيات 500، تمكن زوار المعرض من تجربة سلسلة خاصة مصممة خصيصاً لهذه المناسبة وجنباً إلى جنب مع فيات 500X الأسطورية.

قامت موبار -المصدر العالمي لقطع الغيار والملحقات الأصلية وخدمة ما بعد البيع لجميع العلامات التجارية للسيارات التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلزFCA- بعرض ثلاث مركبات معدلة في جناحها: جيب رانغلر ورام 1500 ودودج تشالنجر.

وأتيحت الفرصة أيضاً للزوار بالاستمتاع بثلاثة طرازات خاصة من موبار بجناح ألفا روميو -وهي ستلفيو سوبر SUV، وجوليا كوادريفوليو وجوليتا فيلوسي، بالإضافة إلى إصدار خاص لعلامة موبار لسيارة رانغلر روبيكون ريكون بجناح جيب.

فيديو

معرض الصور